عبدالسلام: المقاصة رفض بيع احمدعادل عبدالمنعم للاسماعيلي

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 09:43 م
كتب: أنس عبد الغني
كشف محمد عبد السلام ، رئيس نادي مصر المقاصة ان اللاعب أحمد حمودى نجم الاهلي ، كان معروض على المقاصة ، مقابل الحصول على لاعبين من الفريق ، لكن الجهاز الفني تمسك ببقاء هولاء اللاعبين ، لتتجمد مفاوضات حمودى ".


وأضاف عبد السلام : في مداخلة هاتفية مع برنامج" شوت مع حتحوت" مع هاني حتحوت علي راديو مصر88.7" ان أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق ، لم يطلب الرحيل لصفوف الاسماعيلي ، وأنه جلس معه لإبلاغه برغبة مسئولي الدراويش في ضمه ، وتم عرض الامر على الجهاز الفني الذى أعلن تمسكه بالحارس وعدم التفريط في خدماته ، والحارس مرحب بالاستمرار مع الفريق" .

+++++++++++++
عبدالسلام: جلسة مع طلعت يوسف لتحديد لاعبي المقاصة الجدد

أكد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة، أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الفيومي ، مستمر الموسم القام مع الفريق ، وسوف تجمعه غدا الاربعاء جلسه معه لبداية الترتيب للموسم المقبل ، وتحديد الصفقات الجديد ، والراحلين عن صفوف الفريق .

وأشار عبد السلام ، في مداخلة هاتفية مع برنامج" شوت مع حتحوت" مع هاني حتحوت علي راديو مصر88.7" كل الصلاحيات في يد طلعت يوسف ، لتحديد الراحلين واللاعبين الجدد ، فهو صاحب القرار الأول والأخير ، ولن يكون هناك أى تدخل من الإدارة في طلباته ، لأنه هو المسئول عن الفريق .

وأوضح : أن الفريق الموسم الحالي ، تأثيرا سلبيا برحيل عدد كبير من اللاعبين ، بخلاف كثرة الاصابات ، موضحا أن تغيير المدربين الفنيين كان له تأثير سلبي على النتائج ، بالإضافة الى أن الفوز على الأهلي والزمالك في الدور الأول لمسابقة الدوري ، تسبب في حالة من الاسترخاء للاعبي الفريق ، لكن كنت لدي ثقة في حدوث انتفاضة للفريق في ظل الامكانيات والقدرات المميزة للاعبين .

++++++++++++++++
عصام عبد الفتاح: نرفض تلميحات فرج عامر لوجود تفرقه بين الاندايه..وعليه ان يتقدم بشكوي ضد الجبلاية

رفض عصام عبدالفتاح عضو اتحاد الكرة والمشرف علي الحكام ، تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة، حول وجود تفرقه بين الانداية الكبيرة والصغيرة، مطالباََ رئيس سموحه بشكوي رسميا بدلاََ من التحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

واوضح عبد الفتاح،في مداخلة هاتفية مع برنامج" شوت مع حتحوت" مع هاني حتحوت علي راديو مصر88.7" ان اتحاد الكرة لديه لوائح وقوانين تطبق علي الجميع، مؤكداََ ان سموحة نادي كبيرة ويسطيع الحصول علي حقه بالقانون".

واشار ان لجنة الحكام ستعقد اجتماعها لاختيار الطاقم المكلف لادارة نهائي كاس مصر المقرر اقامته الثلاثاء المقبل ، لافتا الي انه مستمر في دعمه للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة".

واوضح ان وجود الزمالك في النهائي يمثل ضغط كبير علي أي حكم، ولكنه يثق في قدرات حكامه، وان اللجنه ستختار الحكام وفقا للحالة الفنية والاداء في الفترة الاخيرة".

+++++++++++++++
كرم كردي : الزمالك اذا تقدم بشكوي ضد السعيد ستحدث أزمة..والجبلاية أستجابة لطلبات" مو"

أكد كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ان حل أزمة عبدالله السعيد لاعب المنتخب الوطني، في يد مجلس ادارة نادي الزمالك.

وقال "كردي" في مداخلة هاتفية مع برنامج" شوت مع حتحوت" مع هاني حتحوت علي راديو مصر88.7" اذا تقدم مجلس الزمالك بشكوي ضد لاعب الاهلي السابق ستحدث أزمة، ولكن الامر في يد مسئولو القلعة البيضاء.

وحول أزمة محمد صلاح نجم الكرة المصرية المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، أوضح كردي ان الجبلاية والشركة الراعية استجابا لطلبات "مو" لافتا الي ان المرحلة المقبلة تحتاج الي مساندة المنتخب وتوفير أحتياجات كافة الالعبين حتي يظهروا بشكل متميز خلال المونديال.