مفاجأة..نيمار "مدريدي" مقابل 300 مليون والإعلان الرسمي قبل المونديال

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 06:33 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر برنامج "جوغونيس" الإسباني الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلن عن توقيع البرازيلي نيمار داسيلفا على عقود إنضمامه لريال مدريد الإسباني.



وقال ادواردو اندا ، الصحفى العامل بموقع " ايكو دياريو" ، أن نيمار داسيلفا وقع على عقود إنضمامه للنادى الملكى مقابل 300 مليون يورو ، على ان يتم عن الصفقة بشكل رسمي قبل ايام من إنطلاق مونديال روسيا 2018.



ورغم تأكيدات نيمار ووالده حول استمرارهما بصفوف النادى الباريسي، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية زعمت عكس ذلك ، حيث اعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية منذ عدة أيام إن نيمار يرغب فى اللعب بجانب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وهى الأخبار التى وصلت إلى إدارة ريال مدريد، وهو الأمر الذى دفع إدارة المرينجى للتحرك من أجل ضم اللاعب.

وخضع نيمار لجراحة في قدمه اليمنى في أوائل مارس الماضي، على إثر إصابة تعرض لها، ويواصل التأهيل خلال الفترة الحالية، أملا في اللحاق بكأس العالم.



وغاب نيمارداسيلفا منذ يوم الـ 25 من فبراير عقب تعرضه لإصابة في القدم اليمنى، ولم يلعب مع باريس سان جيرمان منذ ذلك الحين.



وإنضم نيمار داسيلفا إلى صفوف سان جيرمان ، الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادى الكتالونى.



ونجح نيمار في تسجيل 20 هدفا وقام بتمرير 15 تمريرة حاسمة في 20 مباراة في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.