ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 36

الإثنين 07/مايو/2018 - 07:41 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستمر الدولي المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول ، في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، على الرغم من فشله في التجسيل أمام فريقه القديم تشيلسي في ختام الجولة 36 من عمر البريميرليج.


ووقف الفارق بين المصري محمد صلاح والدوري الإنجليزي هاري كين الذي نجح في تسجيل 27 هدفاً هذا الموسم مع توتنهام في البريميرليج بعد فشل الأخير أيضاً في هز شباك وست بروميتش ألبيون ضمن مباريات الجولة 36.

 

وفقد كلاً من ليفربول وتوتنهام نقاط ثمينة هذا الأسبوع بعدما تلقى الفريقين هزيمة بنتيجة هدف نظيف على يد تشيلسي ووست بروميتش ألبيون على الترتيب مما أدى إلى خروج الثنائي المتنافس على جائرة هداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح وهاري كين بدون تسجيل أهداف.


ويغيب ثالث هدافي البريميرليج هذا الموسم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، حيث يعود أخر لقاء شارك فيه كان ديربي مانشستر أمام الغريم مانشستر يونايتد وفشل في التسجيل عندما اشترك بديلاً في الشوط الثاني.


وتوقف رصيد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عند الهدف رقم 21 محتلاً ومنفرداً بالمركز الثالث في جدول هدافي الدوري الإنجليزي.


وفشل الأنجليزي رحيم سترلينج في تعزيز مكانته ومركزه الرابع، بعد تعثر بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم مانشستر سيتي أمام ضيفه هيدرسفيلد تاون ضمن مباريات الجولة 36.


ورفع الفرنسي أليكساندر لاكازيت رصيده من الأهداف إلى 14 هدفاً بعدما نجح في هز شباك بيرنلي بثنائية ضمن خماسية آرسنال في مرمى الأخير، في وداعية المدرب آرسين فينجر لملعب الإمارات.