كهربا يتوعد الأنصارى قبل مواجهة مصر والكويت 25 مايو

الإثنين 07/مايو/2018 - 03:31 م
كتب: محمد الهادي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توعد الدولى المصرى محمود عبد المنعم كهربا زميله بالفريق فهد الأنصارى نجم المنتخب الكويتى بمواجهة نارية خلال المرتقبة بين منتخب البلدين يوم 25 مايو الجارى.

ويتزامل اللاعبان فى نادى اتحاد جدة السعودى حيث من المقرر أن يخوض النثائى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، يتوجه بعدها الثنائى الى منتخب بلادهما للدخول فى معسكر مغلق قبل المواجهة الودية المرتقبة فى بداية المرحلة الختامية للفراعنة للمونديال.

وأكد كهربا لزميله بالفريق أنه سيخوض المباراة بكل قوة وأن منتخب مصر سيخوض المواجهة لتحقيق الفوز خاصة وأنها ستكون أولى الوديات التى سيتم من خلالها الاستقرار على قوام الفريق قبل المونديال.

ويستعد المنتخب الوطنى، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا فى الفترة من 14 يونيه حتى 15 يوليو المقبلين، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم البلد المنظم بالإضافة الى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الأسيوية ، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره في البطولة بمباراة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة.

ويلتقى المنتخب الوطني نظيره الكويتي يوم 25 مايو قبل ان تتوجه البعثة الى الأول من يونيو أمام كولومبيا فى ايطاليا، قبل أن يواجه بلجيكا فى ختام الاستعدادات يوم 6 يونيو.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبان مباراة نهائى خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلى الذى يلعب بين صفوفه صالح جمعه نجم المنتخب الوطنى الأول أيضًا والمقرر اقامتها يوم 11 مايو الجارى.