الأهلي يدعو جماهيره لحضور مهرجان تكريم حسام غالي

الإثنين 07/مايو/2018 - 11:00 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وجهت إدارة الأهلى الدعوة لجماهيرها الكبيرة خاصة الجالية المقيمة فى دولة الإمارات العربية المتحدة للحضور بكثافة إلى استاد هزاع بن زايد فى مدينة العين لتكريم أحد أبناء النادى الذين ضحوا بجهودهم فى خدمة القلعة الحمراء.


وكشفت إدارة النادى عن أن الأهلى سيواجه آياكس أمستردام الهولندى الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد فى مدينة العين على هامش مهرجان تكريم الكابيتانو حسام غالي.


وأكد خالد الدرندلى أمين صندوق الأهلى ان غالى أخلص وأعطى الكثير للنادى وأنه يستحق كل التقدير والاحترام، وأضاف أن رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب مهتم للغاية بمهرجان تكريم ابن عزيز على النادى وهو حسام غالي، وأوضح أن النادى الأهلى يوجه الشكر لـ«غالي» على تعاونه مع زملائه ومدربيه وكل عناصر المنظومة؛ من أجل النادى الأهلى وإسعاد أعضائه وجماهيره، مشددا على أن حسام غالى قيمة كبيرة بالنسبة للجميع، ومن ثم ستشارك كل منظومة النادى الأهلى الكروية فى مهرجان اعتزاله.


وتابع: « لا أريد أن أقول اعتزال، ولكنه تكريم لنجم كبير أعطى وأخلص لناديه وجمهوره، مازال أمامه مشوار طويل، وأن الجميع يتمنى له التوفيق والنجاح».


فيما وجه حسام غالى الدعوة لعدد من رموز الكرة المصرية والعربية لحضور مهرجان اعتزاله أمام أياكس الهولندى على رأسهم زملاؤه السابقون محمد بركات وعماد متعب بجانب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والذى أكدوا جميعاً حضورهم ومشاركتهم فى المهرجان، كما وجه غالى الدعوة لنجوم المنتخب البرازيلى كاكا وروبرتو كارلوس بجانب أساطير نادى أياكس الهولندي