فيديو| مرتضى يعلن تفاصيل عقد "جروس"..ويمزح: "3 أيام وهمشيه"

الأحد 06/مايو/2018 - 02:17 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن المدرب السويسري، المدير الفني المرتقب لنادي الزمالك، اقترب من التوقيع لنادي الزمالك، موضحًا أنه كان يرغب في إخفاء حضوره للقاهرة حرصًا على استقرار الفريق في مبارياته في كأس مصر.

وقال "منصور"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي، مع الإعلامي أحمد موسى، عبر قناة صدى البلد، مساء السبت، مازحًا بعد أن طلب منه "موسى"، عدم إقالته: "هيقعد 3 أو 4 أيام وهمشيه"، مستطردًا وهو يقسم بالطلاق: "لا أتدخل في عمل المدربين".

وأوضح أن عقد المدير الفني جاهز للتوقيع، وأنهما سيجتمعان لتناول العشاء مساء الأحد، مشيرًا إلى إشادة الجمهور السعودي به، وإخبارهم له أنه كان يتقاضى 3 ملايين يورو عندما كان مدربًا للأهلي السعودي، بينما سيتقاضى مليون يورو فقط في الزمالك.

وتابع: "المدرب محترم وسيرته الذاتية جيدة، وسيقود الفريق بعد انتهاء مباريات كأس مصر، وخالد جلال، سيكمل قيادته للفريق حتى انتهاء الكأس".

ونوه بان عقد المدير الفني الجديد يبدأ يوم في الأول من يونيو، وبقيمة مليون يورو له و300 ألف يورو لـ3 مساعدين أجانب برفقته هم مدرب لحراس المرمى ومدرب لياقة بدنية ومدرب مساعد، بينما سيكون راتب المساعد الرابع، محلل الأداء، على تكلفة "جروس".

ولفت إلى أن مدة العقد عام واحد قابل للتمديد عام آخر بموافقة الطرفين، والشرط الجزائي شهرين على الطرفين، موضحًا أنه لم يعلن عن تفاصيل العقد في مؤتمره الصحفي، صباح السبت، حرصًا على استقرار الفريق.