زيدان يجدد رفضه اقامة ممر شرفي لبرشلونة في الكلاسيكو

السبت 05/مايو/2018 - 05:18 م
كتب: محمد حسن
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن مباراة فريقه الهامة والمرتقبة أمام برشلونة في الكلاسيكو بالليجا.


وظهر زيدان خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة وكشف عن استعدادات فريقه للمباراة، بجانب موقفه من اقامة ممر شرفي للبلوجرانا بمناسبة تتويجه ببطولة الليجا.



في البداية تحدث عن استعدادات اللاعبين للمباراة وقال: "مع توتر قليل ونتائج جيدة مؤخراً نحن مستعدون للمباراة حصلنا علي راحة جيدة والجميع على إستعداد للمشاركة بالمباريات.



وعن إنييستا الذي سيخوض أخر مباراة كلاسيكو له قال: "قلت مسبقاً أنه لاعب مميز وجميعنا نحبه أهنئه وأتمنى له التوفيق فيما هو قادم".

وعن اللاعبين والإصابات قال: "سنرى كل شيء وسنقيم الجميع لإختيار العناصر الأفضل هي مباراة بثلاث نقاط لن تغيير أي شيء، ولكن يجب أن نؤدي بشكل جيد، سخوض مباراة قوية و سنبذل جهدًا كبيرًا من أجل تحقيق الفوز كما هو الحال دائماً، وإذا رأينا أن لاعب واحد يعاني فلن يشارك، لدينا ذخيرة من اللاعبين وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".



وعن موقف الثنائي رافايل فاران وإيسكو قال: "سيسافرون معنا لكن كل شيء سيتضح قبل المباراة".



وعن إقامة ممر شرفي لبرشلونة قال: "لست الوحيد الذي يقرر موقف الفريق من الممر الشرفي يجب أن نتذكر الوضع بعد كأس العالم للأندية أتفهم أنه لم يكن من المهم أن يُقيموا لنا ممر شرفي حيث يدعي البعض أنها ليست منافسة محلية".



وتابع: "هذا ليس صحيحاً يجب عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا كي تشارك بمونديال الأندية هم لم يفعلوا ذلك أكرر الأمر لن نُقيم ممراً شرفياً لهم لأنهم لم يفعولها لنا لكني أحترم برشلونة وأحترم ما فعلوه ببطولة الليجا والفوز بها أتوجه لهم بالتهنئة هذا هو الاحترام لكني لن أفعل شيئاً لم يفعلوه من قبل".