ليفربول يشترط الفوز بدوري أبطال أوروبا قبل التخلي عن محمد صلاح

السبت 05/مايو/2018 - 03:21 م
كتب: محمد الهادي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ترفض إدارة نادي ليفربول فكرة التخلي عن محمد صلاح هداف الفريق في الموسم الجاري، ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن إدارة الريدز، قد توافق على ترك "صلاح" حال قيادته للفريق نحو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عند مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة بعد 3 أسابيع.

ويضع نادي ريال مدريد محمد صلاح على رأس أولوياته في صفقات الصيف المقبل، بينما تسعى إدارة الريدز إلى الحفاظ على أفضل لاعبي فريقها بالوقت الحالي عبر تعديل تعاقده مع ليفربول ورفع قيمة المقابل المادي الذي يتقاضاه أملا في استمراره في صفوف الفريق الموسم المقبل، وتنحية فكرة الرحيل جانبا، لكن الفوز بدوري الأبطال ربما يغير من نظرة إدارة النادي الإنجليزي.

يُذكر أن ريال مدريد الإسباني حامل لقب دوري الأبطال، سيواجه ليفربول الإنجليزي يوم السبت الموافق 26 مايو، في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وتستضيفه مدينة كييف الأوكرانية، وتأهل الفريق الملكي إلى النهائي بعد تخطي بايرن ميونيخ بنتيجة "4-3" في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما مر "الريدز" إلى النهائي بعد عبور روما بنتيجة "7-6" في مجموع مباراتي ذهاب وإياب قبل النهائي.