مدرب سوريا يشعر بالثقة رغم صعوبة مجموعته بأمم آسيا

السبت 05/مايو/2018 - 02:58 ص
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال الألماني بيرند ستانج، مدرب منتخب سوريا، إنَّ مجموعة نسور قاسيون، ببطولة آسيا، والمقررة في الإمارات مطلع العام المقبل، ليست سهلة، لكنَّه أبدى ثقة في التأهل للدور الثاني.

وأسفرت قرعة بطولة أمم آسيا، التي سُحبت اليوم في دبي بالإمارات عن وقوع المنتخب السوري في المجموعة 
الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا، والأردن، وسوريا.

وأضاف ستانج في تصريحات صحفية، عقب إجراء القرعة، أنَّه من الرائع اللعب مجددًا أمام منتخب أستراليا، بعد مواجهته في الملحق الآسيوي المؤهل للمونديال الروسي.

وتابع "يجب أن تظهر بأنَّك تعلمت من أخطاء الماضي. إنه تحد كبير. هناك دربيان عربيان ضد الأردن، وفلسطين. إنَّها مباريات صعبة أيضًا، وعلينا ألا نرتكب الأخطاء فيها، وألا نقلل من قدرات هذين المنتخبين".

وأكمل: "مهمتنا ليست سهلة لكننا نشعر بالثقة في قدرتنا على التأهل. هدفنا المرحلي هو التأهل إلى الدور الثاني. لدينا منتخب قوي، ونحن مرتاحون وواثقون في خطة استعدادنا للنهائيات".

وقال "سنحظى بدعم جماهيري كبير هنا في الإمارات عكس ما كان يحصل بماليزيا؛ حيث المدرجات الفارغة. تعادلنا مع أستراليا في ماليزيا، وأجبرناهم على لعب وقت إضافي في سيدني".

وختم "لا يمكن القول بأن أستراليا هي من ستتصدر المجموعة. لن نرتكب مثل هذا الخطأ في الاعتقاد المسبق للأمور. الأهم هو المباراة الأولى؛ لأنك ستقدم من خلالها ما تمتلكه من قدرات وتظهر ما أنت عليه فعلاً، ومن ثم سنرى ما يجب أن نفعله في بقية المباريات".