رئيس روما يرد بسخرية على قرارت "يويفا"

الجمعة 04/مايو/2018 - 08:14 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد الأمريكي جيمس بالوتا رئيس نادى روما الإيطالى، بتعجب مبطن بسخرية على قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، التى صدرت بحقه .



وقرر "يويفا" فتح تحقيقات مع رئيس نادى العاصمة الإيطالية، على خلفية تصريحاته بشأن مباراة الجيالوروسي أمام ليفربول بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا..



وهاجم جيمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي، التحكيم، بعد اقصاء ذئاب روما من نصف نهائي دوري الأبطال والتى قال فيها :" نحن حاجة إلى استخدام تقنية الفيديو في البطولة الأهم على مستوى العالم بالنسبة للأندية، لا يزال هناك العديد من الأخطاء الفادحة التى تتسبب فى التأثير على نتائج المباريات".

وفى هذا الصدد ، ذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن يويفا قرر فتح تحقيق مع رئيس روما، واتهمه بسوء التصرف والسلوك.



وحصلت الصحيفة الإيطالية على أول تعليق من رجل الأعمال الأمريكي بشان الإتهامات الموجهة إليه من جانب يويفا، والذى قال فيها :" سلوك يويفا غير ملائم تماما، أنا مندهش من هذا القرار، كيف يتم توجيه لى هذا الإتهام".



وواصل :" اتعجب كثيرا من اتهام إدارة روما بسوء تنظيم مباراة ليفربول، لقد قمنا بتنظيم خرافى لهذه المباراة، أنا أضحك كثيرا من تلك التهم الموجهة لنا".