مرتضى منصور : مجلس الزمالك لا يتربح ولا يهدر مال عام

الخميس 03/مايو/2018 - 03:37 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن إرادة الجمعية العمومية للقلعة البيضاء ، انتصرت بالضربة القاضية على المؤامرات والمخططات لتدمير النادي ، مؤكدا أن قرار أنهاء عمل اللجنة المالية المشكلة من وزير الشباب والرياضة ، يؤكد أن الزمالك لن يسقط مهما حاول المتآمرين والحاقدين .

وكشف رئيس الزمالك ، بانه ومجلسه سوف يظلون الدرع والسيف ، الذى يدافع عن الكيان الأبيض ، وحمايته من طيور الظلام وشلة المنتفعين والحاقدين ، وأنه سيظل يحافظ على الزمالك لأنه أمانه في رقبته ، بقرار من أعضاء الجمعية العمومية للنادي .

وأوضح رئيس الزمالك ، بأن مجلس النادي يحافظ على أموال النادي ، عكس شخصيات سابقة متورطة في إهدار مليار جنية ، بناء على تقرير رسمي من الجهاز المركزي للمحاسبات ، ولم يتم فتح أي تحقيقات فيه على الإطلاق .

وأشار منصور ، بأنه يجب على الحاقدين والمتآمرين ضد الكيان الأبيض ، الاختفاء من الساحة نهائيا ، في ظل وجود مجلس إدارة شريف ، استطاع أن يوفر للنادي ما يقرب من 205 مليون جنية ، بعيدا عن الثورة الانشائية والصفقات .

وكشف رئيس الزمالك ، بانه عندما تحدث عن ضرورة عمل تمثال له داخل النادي ، لم يكن كلامه من فراغ على الاطلاق ، بل لإدراكه بان ما حققه ومجلسه في النادي انجاز بكل المقاييس