صاحب المائة هدف ينضم لصفوف سيراميكا

الأربعاء 02/مايو/2018 - 05:26 ص
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تمكن مسئولو نادى سيراميكا والمدير الفني فى الحصول على توقيع اللاعب محمد حسن ميدو هداف نادى النصر في صفقة انتقال خر لمدة ثلاث مواسم قادمة بعد ان توافقت رغبة اللاعب في الانضمام لفريق سيراميكا رغم كم العروض التى تلقاها اللاعب من اندية كثيرة وعريقة .


في المقابل أكد معتز البطاوى المشرف العام على فريق الكرة الاول بسيراميكا ان صفقة انضمام المهاجم محمد حسن ميدو تعتبر من أفضل وأقوى الصفقات التي أبرمها الفريق هذا الموسم وسيكون اللاعب إضافة قوية لخط هجوم الفريق خاصة وأنه يعتبر الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية في عدة مواسم سابقة وساهم بشكل كبير ومؤثر في صعود فريق النصر للدوري الممتاز عدة مرات ويامل فريق سيراميكا ان يقدم معه اللاعب نفس المستوى والاداء الذي كان عليه مع فريقه السابق .

من جانبه أشاد رمصان السيد المدير الفني للفريق بتلك الصفقة التي وصفها بالناجحة مشيرا الى انه يعقد امال كثيرة على اللاعب الذي يعتبر من افضل مهاجمين مصر ودخل مؤخرا ضمن كتيبة المهاجمين الذين احرزوا مائة هدف .

 يذكر ان ميدو يعد من ابرز المهاجمين في مصر حيث نجح في قيادة فريق النصر للصعود إلى الدوري الممتاز  الموسم الماضي واحرز 14 هدفا مع الفريق ساهمت بشكل كبير في صعوده للدوري الممتاز ونجح باهدافة الغزيرة في دخول نادي المائة هدف للمهاجمين المصريين .