خاميس رودريجيز : زيدان برئ من رحيلى عن ريال مدريد

الإثنين 30/أبريل/2018 - 07:21 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

خاميس يتحدث عن أسباب رحيله عن ريال مدريد

نفي الدولى الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب بايرن ميونخ الألمانى، أن يكون رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني بسبب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وانضم الكولومبي خاميس رودريجيز ، للعملاق البافاري  ، قادما من ريال مدريد الإسباني ، في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عامين مع أحقية الشراء .

 

وانتقل صاحب الـ (25 عاماً)، للنادي الألماني حتى 30 يونيو 2019، بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذى كان على رأس القيادة الفنية للبايرن وقتئذ، و الذى سبق أن درب خاميس رودريجيز في النادي الملكي.

 

 

وقال خاميس فى تصريحات نقلها موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني :" زيدان ليس المتسبب فى رحيلي عن ريال مدريد، أنا لا أحمل أحد المسئولية ، لقد أديت موسما طيبا فى عامى الأول مع الريال لأننى حصلت على الكثير من الدقائق، لكننى لم أستطع أن أعبر عن نفسي بعد ذلك لقلة مشاركاتى".


وتابع خاميس :" ليس لدي شئ تجاه النادى الملكى أو زيدان، ولا أفكر فى الثأر، لكننى سأبذل ما فى وسعى لقيادة البايرن لنهائى دورى الأبطال".

 

وبسؤاله هل سيعود للسنتياجو برنابيو، أجاب :" لا أفكر فى ذلك حاليا، أنا مستمر مع بايرن ميونخ وبعد الإنتهاء من منافسات كأس العالم، سأفكر فى مستقبلي".

 

وعانى خاميس رودريجيز من كثرة ملازمته لدكة بدلاء ريال مدريد الإسباني ، بسبب عدم اقتناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، بقدراته الفنية ، وهو ما جعله يرحل لبطل البوندزليجا.