فيديو|"الخضري"في استديو" وان ثري ": من حق الزمالك أن يفرح ولا عزاء للحاقدين

الإثنين 30/أبريل/2018 - 03:38 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم الكاتب الصحفي الكبير أحمد الخضري،رئيس المنظومة الاعلامية بنادي الزمالك،كافة الاصوات التي تحاول التقليل من فوز فريق الكرة الاول بنادي الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي في مباراة القمة ، والتي انتهت لصالح الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال الخضري في تصريحات بـ"إستديو وان ثري التحليلي" إن هناك العديد من الاشخاص رافضين الفرحة للزمالك، ويصفون فرحة الجماهير واللاعبين بالمبالغ فيها وان اللاعبين"مزودينها"، وهذا الأمر عار تماماً من الصحة،لأن اذا كان هناك مقارنة بسيطة بين الأهلي والزمالك، فسنجد ان نادي به العديد من الأزمات للاعبين، وللجهاز الفني، ولمجلس الادارة، واللجنة المالية، فنجد انه من حق اللاعبين والجمهور ان يحتفل بهذا الفوز.

واضاف:"فوز الزمالك بتلك المباراة يدل على أن لاعبي الزمالك رجال وقادرون على تحمل المسئولية، اما عن الحديث عن وسائل الاعلام التي تحاول ان تروج ان الزمالك كان لا يستحق الفوز وتجاهل الاحتفالات، والتوجه للحديث عن التحكيم فهذا عار للغاية، ولو كان الأهلي من فاز كان الجميع سيتكالب من أجل إبراز هذا الفوز، وليس وسائل الإعلام فقط ولكن كان هناك بعض الزملكاوية في أن يحقق الأهلي الفوز.

واختتم برسالة لجماهير الزمالك:" اطمئنوا الزمالك تعاقد مع مدير فني جديد محترم و سوبر، وسيكون هناك 3 صفقات قوية للغاية منهم صفقتين بالدوري المصري وصفقة خارجيه مهاجم افريقي قوي.