رومينيجيه: واثق من قدرة بايرن ميونخ في الفوز على ريال مدريد

الإثنين 30/أبريل/2018 - 02:59 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن ثقته بأن فريقه سيعوض غداً الثلاثاء إخفاقه في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ليعبر إلى المباراة النهائية ويحافظ على حظوظه في الحلم باقتناص "الثلاثية" الغائبة عنه منذ عدة مواسم.

وقال رومينيجه اليوم الاثنين قبل التوجه برفقة فريقه إلى العاصمة الإسبانية مدريد، التي ستستضيف مباراة الغد: "علينا أن نصارع بطريقة بطولية إذا رغبنا في تحقيق النجاح، علينا أن نلعب بصفاء ذهني وبقلب جامح".

وأضاف: "على الأرجح يحتاج الأمر إلى العمل وتقدير الموقف والشغف والكثير من الصراع وأتمنى أن نتمتع بحظ أكبر من يوم الأربعاء الماضي"، في إشارة إلى مباراة الذهاب.

ورد رومينيجه بحدة على أحد الأسئلة التي وجهت له حول رأيه عن أداء المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

وكانت الصحافة الألمانية قد اتهمت اللاعب البولندي بالتراخي في التدريبات وبإهدار فرصا عديدة في المباراة الأولى على ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ، وربطت ذلك بالشائعات التي تؤكد رحيل ليفاندوفيسكي إلى ريال مدريد نهاية الموسم الجاري.

واستطرد رومينيجه قائلا: "هذا الجدل يبدو لي سخيفا، ليفاندوفيسكي سجل 39 هدفا هذا الموسم ونحن سعداء بتواجده معنا هذا العام والعام المقبل أيضا".

وأكمل قائلا: "إنه ماكينة تسجيل أهداف، وأيضا جيرد مولر، مرت ثماني أو عشر مباريات بدون أن يسجل ولكنه بعد ذلك سجل في بعض المباريات هدفين أو ثلاثة، أتمنى أن يكون غدا هو يوم من إحدى تلك الأيام".

واختتم قائلاً :"لا أتحدث عن لاعبين على وجه الخصوص، ولكن عن أداء الفريق بشكل جماعي مما يؤدي في النهاية إلى تحقيق الانتصار".