مفاجأة..اتحاد الكرة يزيل صورة "صلاح" من طائرة منتخب مصر |فيديو

الأحد 29/أبريل/2018 - 11:33 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الإعلامي عمرو أديب، أن اتحاد الكرة المصري سيزيل صورة النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من على جسد طائرة المنتخب الوطني، التي ستنقل بعثة المنتخب في رحلات مونديال روسيا.

وقال "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر قناة "ON E"، مساء الأحد، أنه التقى محمد صلاح، ووكيله رامي عباس، بصورة شخصية خلال زيارة إلى ليفربول الأسبوع الماضي، متابعًا: "ما سأقوله هي معلومات من أصحابها وليس مجرد استدلالات".

وأوضح أن صورة محمد صلاح، المنفردة على مقدمة طائر المنتخب سيتم إزالتها، على أن توضع صورته مع مجموعة اللاعبين أو لا توضع نهائيًا.

وتابع: "أكثر ما يضياقهم أنهم لا أحد يرد عليهم أو يعبرهم رغم شكواهم أكثر من مرة، ويقولون أنهم لم يصلوا إلى مرحلة التفاوض، هم فقط يريدون الجلوس والتحاور".

واستطرد: "محمد صلاح، بقى في مكان تاني له قواعد وقوانين أخرى، ولا يجب أن نتعامل معه بالنظام المصري".

وأكمل: "رامي عباس، قال لي إنه عندما ينزل مصر يجد صور محمد صلاح في كل الإعلانات، فكيف سيبيع إعلانات وهو متواجد في كل شيء، وصورة الطائرة محمد صلاح موجود في مكان بمفرده بعيدًا عن صور اللاعبين".

وأكد أن "صلاح"، أخبره أنها ليست قضية فلوس، ولكن قضية استعناء والرد على خطابات وكيله، متابعًا: "محمد صلاح، كما هو لم يتغير بتواضعه، هو لسه ابن النيل، وأنا قابلت ميسي ورونالدو ورأيت التعامل".

وأوضح أن هذه الأزمة متعلقة بـ"البيزنس"، بصورة بحتة وليست لها علاق بمنتخب مصر أو وطنية محمد صلاح، مضيفًا أن اللاعب لم يتحدث مطلقًا عن منتخب مصر في هذه الأزمة.

وأردف: "محمد صلاح، يجب أن يعامل مثل أي نجم عالمي، لأن هذا ثمنه والقضية قضية حقوق بصورة بحتة وليس أموال".