جهاز الفراعنة "باع" محمد صلاح

الأحد 29/أبريل/2018 - 11:14 م
كتب: محمد صقر
محمد صلاح و كوبر
محمد صلاح و كوبر
" الصمت القاتل " هو موقف الجهاز الفنى للمنتخب المصرى لكرة القدم ، بقيادة الخواجة الارجنتنينى هيكتور كوبر ومعاونيه ، فى أزمة محمد صلاح نجم المنتخب ونادى ليفربول الانجليزى ، مع الاتحاد المصري لكرة القدم ، بشأن موضوع وكيل أعمالة ، وحقوق الرعاية .

أفراد الجهاز الفنى بداية من هيكتور كوبر ، وأسامة نبيه ، وأحمد ناجي ، ومحمود فايز ، على مدار الساعات الماضية ، لم يصدر منهم أى تعليقات على أزمة نجم المنتخب ، والذى كان أحد الاسباب الاساسية ، فى دخولهم التاريخ من أوسع أبوابه ، بالتأهل لمونديال روسيا 2018 ، والامم الافريقية بالجابون 2017 ، وهو الأمر الذى يثير العديد من التساؤلات وعلامات الأستفهام ، خاصة وأن الكل أعلان دعمه ومسانداته للفرعون المصري ، لكن جهاز الفراعنة فضل الإكتفاء بالفرجة على الأزمة التى تتصاعد ، على مدار الأيام الماضية .

الخواجة الارجنتنينى هيكتور كوبر ، خلال أزمة عبد الله السعيد مع الاهلي ، بعد توقيعه لفريق الزمالك ، كان حريصا على التدخل السريع ، ومطالبة هانى أبوريد رئيس الجبلاية بالتدخل لاحتواء أزمة السعيد ، فى الوقت الذى لم يصدر منه أى تعليق على أزمة ، النجم محمد صلاح ، والذى يعد الورقة الرابحة للمنتخب الوطنى .

صمت الجهاز الفنى للفراعنة ، وعدم اعلان مساندة ودعم محمد صلاح ، هل سيكون لها موقف سلبى على العلاقة بين اللاعب والجهاز الفنى خلال المرحلة المقبلة .