البايرن غير راض عن تعيين "شاكير" لإدارة موقعة الريال

الأحد 29/أبريل/2018 - 10:09 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اختار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" الحكم التركى سونيت شاكير لقيادة مباراة ريال مدريد الإسباني و بايرن ميونخ الألمانى، المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب "سنتياجو برنابيو"، فى إياب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.



وذكرت صحيفة " تي زد " الألمانية ، أنه برغم النتائج الجيدة التى حققها العملاق البافارى بالمباريات التى أدارها شاكير، إلا أن إدارة النادى البافارى قد أعلنت عدم ترحيبها بقرار يويفا بإسناد موقعة البرنابيو للحكم التركي.



وأبرزت الصحيفة الألمانية فى تقريرها ، تصريحات كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للبايرن والتى قال فيها أن شاكير كان المتسبب فى اقصاء بطل البوندزليجا من نصف نهائى الأبطال نسخة 2016، عندما منح اتليتكو مدريد الإسباني هدفا غير صحيح قاده للعبور إلى النهائى.
ويقود الحكم التركي مباراته السادسة هذا الموسم بدورى الأبطال، والثالثة لريال مدريد بعد لقائى توتنهام الإنجليزي والذى خسره بنتيجة 3 – 1 بدورى المجموعات، ولقاء الفوز على يوفنتوس3 - 0 فى ذهاب ربع النهائي.



فى المقابل قاد الحكم التركى لقاء واحد لبايرن ميونخ الألمانى هذا الموسم أمام باريس سان جيرمان الفرنسي والذى فاز فيه بنتيجة 3 – 1، وذلك خلال مرحلة المجموعات من البطولة.



وكان فريق بايرن ميونخ الألماني سقط في فخ الخسارة ، بهدفين مقابل هدف أمام فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



ويحتاج ريال مدريد نتيجة التعادل أو الخسارة بهدف واحد من أجل التأهل إلى المباراة النهائية للعام الثالث على التوالى، بينما بايرن ميونخ فى حاجة إلى الفوز بثنائية، للتواجد فى النهائي للمرة الأولى منذ 2013.