فيديو| وزير الرياضة: بدأنا مفاوضات إنهاء أزمة "صلاح" مع اتحاد الكرة

الأحد 29/أبريل/2018 - 10:12 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه بدأ مفاوضات بين الاتحاد المصري لكرة القدم، وبين وكيل اللاعب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لإنهاء أزمة الرعاية الخاصة به.

وأضاف "عبد العزيز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، مساء الأحد، أن اتحاد الكرة أبدى استعداده الكامل لإنهاء الأزمة بما يصب في صالح اللاعب، متابعًا: "اتحاد الكرة قال إنه لو كان هناك تفسيرين مختلفين لقاعدة قانونية فإنه سيأخذ بالتفسير الذي يصب في مصلحة اللاعب للحفاظ عليه".

وأشار إلى اجتماعه مساء اليوم الأحد، مع اتحاد الكرة المصري لبحث الموقف وإنهاء الأزمة بصورة نهائية، موضحًا أن إيهاب لهيطة، باعتباره المدير الإداري لمنتخب مصر، يتولى إنهاء الأزمة.

واستطرد: "الاجتماعات مستمرة من الأمس وتواصلت مع محمد صلاح، وأؤكد أنه لا توجد أية مشاكل وأن محمد صلاح، ابننا ونجم كبير ورائع وليس من الممكن أن حقوق تجارية أو إعلانات تؤثر على تركيزه، وهو بالنسبة لنا شاب ناجح ويمثلنا، واتحاد الكرة يقدر أنه لديه حقوق ووكلاء ويتعامل مع أندية محترفة".

وأكد أن أي ترضية من شأنها أن تنهي الأزمة فإنها سيتم تطبيقها فورًا، متابعًا: "لن نسمح بأن يسرق أحد الفرحة منا، ونحن نعلم أن جهات كثيرة تريد أن تسرق الفرحة بالمونديال، وفرحة مصر بمحمد صلاح، ونتخيل أن هناك كثيرون لا يفرحون بما يقدمه محمد ولا بنجاح مصر بالوصول إلى كأس العالم".

وكان محمد صلاح، النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد كتب على حسابه بموقع "تويتر"، اليوم الأحد، إنه يتلقى معاملة مهينة جدًا وأنه كان يتمنى تعاملًا أرقى من ذلك، في إشارة على ما يبدو لأزمته مع الاتحاد.