"الوايت نايتس وسالم وحافظ" شهادة وفاة محمد إبراهيم فى الزمالك

الأحد 29/أبريل/2018 - 09:36 م
كتب: محمد صقر
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
دخلت أزمة محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق الزمالك ، فى منعاطف خطير ، فى ظل تمسك مرتضى منصور رئيس النادى ، بعرض اللاعب للبيع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، وعدم استمرار اللاعب مع الفريق ، فى ظل الازمات والمشاكل الأخيرة له فى الفترة الأخيرة .
" وان ثرى" تستعرض ، أبرز الأسباب التى جعلت رئيس الزمالك ، يقرر التضحية باللاعب خلال الصيف المقبل :
الوايت نايتس
ارتبط محمد ابراهيم ، بجماهير الوايت نايتس ، والعلاقة بينه وبينهم ، ومساندة تلك الرابطة للاعب فى أزمته الأخيرة ، مع رئيس النادى مرتضى منصور ، من أهم الاسباب الأساسية والمباشرة ، فى تمسك رئيس القلعة البيضاء ، التضحية باللاعب وعرضه للبيع خلال الصيف المقبل .
وكيل اللاعب
يعد سالم محمد سالم ، وكيل محمد إبراهيم ، وهجومه من حين لاخر ، على مرتضى منصور ، وادارة الزمالك ، واتهامه بتطفيش اللاعب من النادي ، جعل رئيس الزمالك ، يقرر أن يؤدب محمد إبراهيم ، نكايه فى وكيل أعماله ، والذى أصدر اليوم الأحد بيانا ، شن من خلاله هجوما على ادارة القلعة البيضاء .
مدير الكرة
يعتبر أيمن حافظ مدير الكرة ، من أحد الأسباب الرئيسية فى رحيل محمد إبراهيم ، وذلك على خلفية الأزمة التى اشتعلت قبل مواجهة الاتحاد السكندرى ، والتى كان محمد ابراهيم وحازم امام طرفان فيها مع مدير الكرة ، وعلى الرغم من العفو عن حازم إمام وعودته للتدريبات ، الأ أن موقف محمد إبراهيم يزداد تعقدا يوما بعد يوما .