عائق وحيد يمنع محمد صلاح من الإنتقال لـ ريال مدريد

الأحد 29/أبريل/2018 - 08:08 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، هدفا لعدد من أندية القارة العجوز، بعد المستوي اللافت للنظر الذى يقدمه هذا الموسم رفقة الريدز.



ويتألق محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول منذ انتقاله الصيف الماضي من نادى روما الإيطالي، حيث سجل النجم المصرى 41 هدفا فى جميع المسابقات، الأمر الذى جعل عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان للتعاقد معه.



من جانبه ، علق خوسيه ماريا غوتيريز والمعروف باسم جوتي، النجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني عن التقارير التى تشير إلى قرب انتقال الفرعون المصري للسنتياجو برنابيو في الصيف المقبل .



وقال جوتى فى تصريحات لـ قناة ميغا التلفزيونية الاسبانية :" لاشك أن محمد صلاح لاعب رائع، فهو يمتلك مرونة تكتيكية، و بالطبع سيكون إضافة كبيرة للنادى الملكى".

وواصل :" استبعد تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح بالميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن فلورنتينو بيريز لن يضع 200 مليون يورو على الطاولة أبداً من أجله ، هذا هو العائق الوحيد فى ارتداء صلاح لقميص اللوس بلانكوس".



وتوج الفرعون المصري مؤخرا بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي الممتاز لموسم 2017 / 2018 .



ويرتبط محمد صلاح بعقد مع عملاق الميرسيسايد حتى صيف عام 2022 ،ويرغب النادى الإنجليزي فى تعديل عقد اللاعب، كمكافأة له على ما قدمه فى أولى مواسمه مع الريدز.