أتالانتا ينعش آماله الأوروبية وسامبدوريا يسحق كالياري

الأحد 29/أبريل/2018 - 07:55 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أنعش فريق أتالانتا حظوظه في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي، الموسم المقبل، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ببطولة الدوري الإيطالي، عقب فوزه الثمين (3-1) على ضيفه جنوه اليوم الأحد، في المرحلة 35 للمسابقة.

  

كما أسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم، عن فوز كروتوني على ضيفه ساسولو (4-1)، وسامبدوريا على ضيفه كالياري بالنتيجة ذاتها.

 

وفاز سبال على مضيفه فيرونا (3-1)، فيما تعادل بينفينتو، الذي تأكد هبوطه رسميًا، مع ضيفه أودينيزي (3-3)، وعلى ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا، وحافظ أتالانتا على نتائجه الجيدة في المسابقة، عقب فوزه (3-1) على ضيفه جنوى.

 

وارتفع رصيد أتالانتا إلى 58 نقطة في المركز السادس، المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، حين تجمد رصيد جنوى عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

  

وابتعد فريق كروتوني خطوة مهمة عن دائرة الهبوط في جدول المسابقة بفضل فوزه الساحق (4-1) على ضيفه ساسولو في وقت سابق اليوم.

 

وسجل مارسيلو تروتا الهدفين الأول والثالث لكروتوني في الدقيقتين الثالثة و31 وتكفل النيجيري سيمون نوانكو، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 16 وجاء الهدف الوحيد لساسولو بواسطة دومينيكو بيراردي من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة للشوط الأول.

 

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة سجل سيمون نوانكو الهدف الرابع لكروتوني.

 

ورفع كروتوني رصيده إلى (34 نقطة) في المركز الخامس عشر، وتجمد رصيد ساسولو عند (37 نقطة) في المركز الثالث عشر.