4 مسئولين يتدخلون لإنهاء أزمة "صلاح" والجبلاية

الأحد 29/أبريل/2018 - 06:59 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شهدت الساعات القليلة الماضية تصاعد الأمور في أزمة النجم المصري محمد صلاح مع اتحاد الكرة بشأن أزمة الحقوق التجارية ووضع صورته على طائرة المنتخب.

 

ونشر الدولي المصري تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معبرا فيها عن استيائه عن الوضع الذي وصل له الأمر في الأزمة وعدم الرقي في تدارك الأزمة من مسئولو الجبلاية، قبل ان يرد وكيله ويلمح لإمكانية عدم مشاركة صلاح في المونديال بسبب أزمة اتحاد الكرة.


ومن المنتظر تدخل بعض المسئولين في مصر لحل الأزمة:

 

1_ وزير الرياضة:

 

يعد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المسئول الأول عن الرياضة المصرية، وسيكون مطالبا بالتدخل سريعا لحل الازمة الحالية بين النجم المصري والجبلاية.

 

2_هشام حطب:

 

رئيس اللجنة الأولمبية وواحد من رموز الرياضة المصرية، والذي دائما مايظهر في وقت الازمات، قد يتدخل لإنهاء الأزمة القائمة بين اللاعب واتحاد الكرة.

 

3_ هاني أبو ريدة:

 

رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، سيعمل خلال الساعات القادمة على إنهاء الأزمة في أسرع وقت، خاصة وأن صلاح أصبح رمزا للكرة المصرية، وسيتعاطف معه الشعب المصري بأكمله في أزمته الحالية.

 

4_ محمد كامل:

 

رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت، وأحد عناصر الأزمة القائمة حاليا كونه راعيا للجبلاية، تدخل كامل قد ينهي الأزمة التي تفاقمت وأصبحت صداعا في رأس الشعب المصري.