وكيل محمد إبراهيم يفتعل أزمة جديدة مع مرتضى منصور

الأحد 29/أبريل/2018 - 03:47 م
كتب: وان ثرى
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
أصدر سالم محمد سالم، وكيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك ، بيانا رسميا ، وأكد فيه على أن اللاعب تعرض لهجمة شرسه فى الايام القليله الماضيه ، للنيل منه كلاعب كره قدم محترف وقائد النادى ، الذى تربى بين جدرانه واكتسب شهرته من خلاله . 

وجاء نص البيان كالتالى:

بشخصي سالم محمد سالم ، وبصفتي وكيلا عن محمد إبراهيم ، أؤكد أننا لا نقصد من وراء هذا البيان الا توضيح الحقيقه ونقل الصوره الصحيحه الخاصه ، بالمذكره التى تنسب الى محمد.

اولا: لقد تقدم محمد بمذكره باقواله للشؤون القانونيه ، بناءا على الاستدعاء الذى تم بمثوله امامها ، بشان المشكله التى نشأت عن حوار ، تم بين ك/ حازم امام ومحمد ابراهيم ، والجهاز الفنى بتكليف من اللاعبين ، بصفتهما كباتن الفريق ، وتدخل على اثرها مدير الكره ، وتم خلالها الاعتداء اللفظى على حازم إمام .

ثانيا: لم يتقدم محمد،  فقط بمذكره اقوال ولكن حازم إمام ، تقدم بنفس المذكره متضمنه نفس الاقوال.

ثالثا: لم تتضمن المذكره الخاصه بمحمد او حازم ، آيه اساءات او ايحاءات من شأنها النيل ، من كيان نادى الزمالك ، الذى نحترمه ونبجله ، وهذا الكيان من صنع منهما اسما ، فى عالم كره القدم.

رابعا :لم تتضمن المذكرتين ، ايه اساءه لاشخاص فى الجهاز الفنى السابق ، او الجهاز الادارى او مجلس الاداره ، فقط سجلت المذكرتين اعتراضا ، على اهانه قائد نادى الزمالك امام اللاعبين.

خامسا: سجلت المذكرتين ، اعتراضا على وصف اللاعبين ، محمد وحازم بالمرتزقه ، مما يعد اهانه لهما وتحقير ، من شانهما امام الراى العام وامام اسرتيهما ,

سادسا: لم نطلب تعديل العقد نهائيا ، منذ العودة من البرتغال ، ولم يحدث هذا نهائيا.

سابعا: ذكر في مذكرة محمد إبراهيم ، أنه يقدر الزمالك وعندما وصل إليه ،عرض من نادي مالاجا الأسباني ، وأندية أخرى،  بدون أن يستفيد النادي ، تم رفضها وتقبل الأمر ، من أجل مصلحة النادي ، الذي تربى فيه اللاعب.

ثامنا: نسجل امام الجميع ، اننا نحترم ونجل نادى الزمالك ، ونلتزم منذ اكثر من 16يوم بالتدريب المنفرد ، ولم نتذمر او نبدى ايه اعتراضات ، وابتعدنا عن المباريات لاكثر من 16مباراه ، دون اسباب واضحه ومازلنا ، وسنظل نلتزم بكل مايصدر الينا ، من تعليمات فنيه او اداريه دون ايه اعتراضات ، وهذا مايميليه علينا ضميرنا ومسؤولياتنا،  كأحد قائدى نادى الزمالك الكبير.

ويذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك ،  قد أكد خلال تصريحاته أمس ان المذكرة ، التى تقدم بها اللاعب ، جاء فيها هجوم على العديد من الأشخاتص ووصفها بالمسيئة.