دورى 2017 - 2018 | 6 مدربين يستمرون من البداية للنهاية

السبت 28/أبريل/2018 - 02:06 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أنتهى رسميا مباريات الدورى المصري ، لموسم 2017 - 2018 ، بإقامة مباريات الجولة ال 34 على مدار الايام الماضية ، لكن تظل هناك بعض المباريات المؤجلة لفريق المصري البورسعيدي ، بسبب مشاركته فى الكونفيدرالية الافريقية ، والتى ستقام على مدار الايام المقبلة .
وتستعرض " وان ثرى " ظاهرة الاندية التى رفعت شعار الاستقرار من بداية الموسم الى الجولة الاخيرة بالمسابقة :

الاهلي
نجح حسام البدرى المدير الفنى ، للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاهلى ، أن يحافظ على منصبه من بداية انطلاق مسباراة الدورى ، وحتى الجولة الاخيرة ، وتوج مع الفريق بلقب بطولة الدورى العام للموسم الثانى على التوالي ، وقبل نهاية المسابقة ب 6 جولات .

المصري
واصل حسام حسن ، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى عروضه القوية والمميزة ، مع الفريق البورسعيدى ، لينافس حتى الان على المركز الثاني بالمسابقة ، وذلك فى حالة فوزه بالمباريات المؤجلة له ، ليتفوق على الاسماعيلي ، والذى انهى لقاءته فى مركز الوصيف ، ولا يزال للمصرى 4 لقاءات وفى حالة الفوز يحقق انجاز بحصد الوصيف

الانتاج الحربي
استمر مختار مختار المدير الفنى لفريق الانتاج الحربي ، بمنصبه حتى الجولة الاخيرة من الدورى العام ، واستطاع أن يقود الفريق لحصد المركز السابع بجدول المسابقة ، ويقدم الفريق العديد من العروض الجيدة والمميزة .

الاسيوطى
استطاع على ماهر المدير الفنى لفريق الاسيوطى ، فى أول ظهور له فى عالم التدريب ، أن يثبت ذاته ويقود الفريق لانهاء مسابقة الدورى فى المركز التاسع ، متفوقا على اندية كبيرة بالمسابقة ، ومقدما مباريات فى غاية القوة ، طوال الموسم الكروى .

الداخلية
يواصل علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية ، رحلة البقاء مع الفريق البوليسى ، ونجح فى انقاذ الفريق من دوامه الهبوط والبقاء فى مسابقة الدورى العام ، رغم عدم وجود صفقات قوية ومدوية بالفريق

النصر
سيد عيد يضرب الارقام القياسية مع فريق النصر القاهرى بالبقاء مع الفريق ، وعلى الرغم من هبوط النادى لدورى الممتاز به الا انه سيقود الفريق فى رحلة العودة للدورى الممتاز .