مدافع ليفربول: ثلاثي هجوم الريدز "كابوس".. وصلاح يقدم موسم استثنائي

الجمعة 27/أبريل/2018 - 11:39 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وصف فيرجيل فان ديك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، ثلاثي خط هجوم فريقه بالكابوس، مؤكدًا على قوة "فيرمينو وصلاح وماني" أمام أي دفاع، كما أشار إلى أن استقبال الريدز هدفين أمام روما يعتبر أمر محبط بالنسبة له، لكنه يعتقد أن النتيجة في صالحه حتى الآن.


قال فان ديك خلال حوار له مع صحيفة "تليجراف" البريطانية: "لا أفكر سوى في الهدفين الذين سجلهما فريق روما في مرمانا، كان يمكن أن تنتهي المباراة 5-0 ، ثم سنرى ما سيحدث هناك، لكننا نعرف أننا سنحرز هدف واحد على الأقل، ثم لا يمكنهم فعل أي شيء".


تابع: "ثلاثي هجوم ليفربول (صلاح وفيرمينو وماني) كابوس لأي مدافع يلعب أمامهم أنهم يستمرون في الضغط ضد المنافس بشكل متكرر، لكنهم يعملون لصالحنا جميعًا".


أضاف: "نأمل في تسجيل مزيد من الأهداف ضد روما في الأولمبيكو، لا يجب أن نذهب إلى هناك ونفكر فقط في الدفاع، كما أنني أشعر بالانسجام مع الفريق وكأنني كنت هنا عالأقل من موسم كامل الجميع يريد القتال بالفعل والفوز يساعد على ذلك هناك جو رائع وحافز للاستمرار والعمل بجد"


وتحدث المدافع الهولندي عن مستوى صلاح، قائلًا: " كلوب استطاع أن ينمي موهبة صلاح، هذا الموسم مو كان لا يصدق والأرقام لا تكذب، الاهداف التي سجلها والمساعدة التي يقدمها لزملائه، أنه يستحق الكثير بالفعل على الطريقة التي أظهر بها نفسه في أول موسم له مع ليفربول".


كما أردف: "رونالدو وميسي في إسبانيا - كانا يقومان بما يفعله صلاح لسنوات بشكل دائم، لذلك ربما يكون شيئًا بالنسبة لـ" مو" في المستقبل، آمل ذلك".


واستطرد: "أستمتع حقًا بالعمل في ليفربول، نادي روما غير أسلوب لعبه في الشوط الأول من المباراة بالأنفيلد ولعبوا باثنين مهاجمين لذلك كان هناك ضغط علينا واستقبلنا هدفين في آخر المباراة أنه أمر محبط وعلينا التفكير مجددًا رغم أنها لا تزال نتيجة جيدة 5-2".


جدير بالذكر فأن ليفربول قد تعاقد مع المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي ساوثهامبتون بمقابل 75 مليون جنيه إسترلينى.