بيان نادى ليفربول قبل مواجهة روما

الجمعة 27/أبريل/2018 - 09:41 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانا على موقعه الرسمى، بعد الاجتماع الذى عقد اليوم الجمعة بشأن تسهيل عملية سفر جماهير ليفربول إلى العاصمة الإيطالية روما، قبل المباراة المرتقبة بين الفريق أمام الذئاب فى غياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.


وجاء فى البيان الذى أصدره نادي ليفربول التالى: "يود نادي ليفربول لكرة القدم أن يشكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، روما والسلطات الإيطالية على تقديم أحدث التفاصيل حول الإجراءات التنفيذية قبل مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء".

وأضاف البيان: "وقد تم عقد اجتماع إيجابي ومثمر فى روما اليوم (الجمعة)، مع إظهار كل المشاركين النية لمقاربة تعاونية والالتزام لجعل الحدث مناسبة رياضية كبيرة".

وتابع: "تمت مناقشة توجيهات مهمة للسفر بالنسبة لجمهور ليفربول بشكل مطول، والعملية جارية حاليا لتحسين هذه المعلومات فى أقرب وقت ممكن بحيث يمكن مشاركتها مع أولئك الذين سيحضرون".

واختتم: "سيستمر ليفربول، الاتحاد الأوروبي، روما والسلطات الإيطالية فى العمل معًا لتقديم مزيد من المعلومات، ونشكر المشجعين على صبرهم في الوقت الذي نجمع فيه هذه الإرشادات ونراجعها ونوزعها".

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "أنفيلد رود" معقل ليفربول قد انتهت بفوز كبير للريدز 5-2، وقد سجل النجم المصري محمد صلاح ثنائية فى تلك المباراة وصنع مثلهما.