أشهر مصارعى المحترفين أبطال wwe مع لاعبى الاولمبياد الخاص.. صور

الجمعة 27/أبريل/2018 - 06:21 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شهد مركز معاً لتأهيل شباب ذوي الأحتياجات الخاصة بجدة يومًا رائعًا من أيام الرياضات الموحدة ، والتى يشارك فيها لاعبو الاولمبياد الخاص من ذوى الاعاقة الفكرية مع اقرانهم من غير المعاقين مع أشهر مصارعى المحترفين  فى العالم، ومثلهم  المصارعون بوبي لاشلي وكورت زاوية وأبولو، حيث سيشاركون معا فى مباريات فى كرة القدم والبوتشى .


وكانت الرئاسة الاقليمية للاولمبياد الخاص الدولى برئاسة المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى  واستثمارا لبورتكول التعاون  والدعم الموقع بين الاولمبياد الخاص الدولى والاتحاد العالمى لمصارعة المحترفين الwwe   برئاسة فينس مكمان والذى اثمر على عدد من الاحداث المشاركةحول العالم  كان من بينها ماشهدته العاصمه أبو ظبى  منذ عامين من زيارة لعدد من لاعبى الاولمبياد الخاص لتجمع ابطال مصارعة العالم للمحترفين وتم التقاط صور تذكرية معا ، وجاء الحدث الاكبر بجده الـ"رويال رامبل" والذى يشارك فيها اشهر 50 مصارعا محترفا حول العالم لاستكمال دعهم أبطال مصارعه المحترفين .


ووصف المهندس أيمن عبد الوهاب بأن هذا التعاون مع ال wwe  ،  يأتى من منطلق ما تمثلة حركة الاولمبياد الخاص الدولى من مكانه عالمية حيث ينطوى تحت مظلتها 5ر5 مليون لاعب ولاعبه فى اكثر من 170 دولة ،وتحتفل حركة الاولمبياد الخاص هذا العام باليوبيل الذهبى ، وهو ما يشير الى رسوخها واحتلالها لمكانه مميزه كحركة رياضية أولمبية واجتماعية وصحية .   


وقام د. عماد محي الدين مدير عام الرياضات والتدريب بالرئاسة الاقليمية بعمل التنسيق  الفنى حول اقامة تلك المباريات مع د. نعيم مهدى منسق الحدقث بالاولمبياد الخاص السعودى ، لانجاح اقامة هذا الحدث ، والذى بدأ  بالأستقبال ابطال المصارعه  بالورود من اللاعبين ووشهد الاستقبال رقصه المزمار الشعبية مع الأولاد  ثم جوله في المركز ، وبعده بدأت المباريات الاستعراضية ، والتى لم تخلو من ملامح البهجة والسعادة والسرور الذى عاشها اللاعبون ، سواء الذين شاركوا فى المباريات ، او الذين جلسوا فى مدرجات الجماهير .