خيمينيز يعترف بتأثير طرد سيميوني أمام آرسنال

الجمعة 27/أبريل/2018 - 10:55 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد أسفه لطرد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني خلال مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام آرسنال التي انتهت بالتعادل (1-1) أمس الخميس، مبرزا أن هذا الطرد أثّر كثيرا على اللاعبين وأن الحكم كان يمكنه اتخاذ قرار آخر.

وقال اللاعب الأوروجواياني عقب المباراة "غضبنا قليلا لأنني اعتقد أنه لو كان الحكم قد اتخذ قرارا آخر لم يكن سيحدث أي شيء.. طرد سيميوني أثّر علينا كثيرا، إذا كان قد طالبه بالهدوء فقط كان الوضع سيتغير".

وفيما يخص المباراة التي أقيمت في ملعب "الإمارات" وأدرك فيها أتلتيكو التعادل عبر الفرنسي أنطوان جريزمان، أكد خيمينيز أن جميع مشجعي الروخيبلانكوس سيشعرون بالسعادة بعمل الفريق.

وقال "أنا فخور بالفريق وبزملائي. قدمنا عملا رائعا وقمنا باستغلال الفرصة التي سنحت لنا. لم يحدث لي شيء مماثل من قبل في وجود عشرة لاعبين. إذا استمرينا هكذا سنحقق أشياء عظيمة".

وامتدح خيمينيز أيضا جريزمان والحارس السلوفيني يان أوبلاك قائلا "جريزمان مهاجم شرس لديه شغفه الخاص ويظهره في كل مباراة، يمكنه أن يسجل أو لا ولكنه دائما ما يبذل أقصى جهد في الملعب ويساعد زملائه. هو يحب فعل هذا".

وتابع "ولدينا أمام الشباك لاعب يمنحك الثقة. في اللحظات التي تفوق آرسنال فيها علينا وهاجم باستمرار، تصدى هو لكرات ومنحنا الحياة. هو حارس من الطراز الأول".

وعن احتمالية التتويج بلقب الدوري الأوروبي قال إن جميع لاعبي أتلتيكو يحلمون بحصد اللقب.