البايرن يكشف عن إصابة روبن وبواتينج

الخميس 26/أبريل/2018 - 05:39 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف بايرن ميونخ عن الإصابة التي تعرض لها كلا من الهولندي آريين روبن، والألماني جيروم بواتينج نجما الفريق البافاري أثناء مواجهة ريال مدريد بالأمس علي ملعب "الأليانز أرينا" ضمن مباريات دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز الميرينجي بهدفين مقابل هدف.

وأعلن الموقع الرسمي للفريق البافاري اليوم الأربعاء أن روبن قد أصيب في فخذه الأيسر بسبب مشاكل عضلية تعرض لها نجم الفريق البافاري خلال لقاء الأمس، ويعاني أيضا بواتينج زميله فى الفريق من إصابته فى فخده الأيمن.

كما أعلن موقع الفريق البافاري أن الإسباني خافي مارتينيز نجم وسط البايرن سيغيب عن تدريبات الفريق خلال اليومين المقبلين، وذلك بسبب تعرضه لكدمة في رأسه خلال لقاء الأمس أمام الفريق الملكي.

وكانت تقارير ألمانية قد أشارت فى وقت سابق إلي أن بواتيج يحتاج إلي 6 أسابيع من أجل تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الشوط الاول من المباراة، مما سيجعل مشاركته فى كأس العالم مع منتخب ألمانيا مهددة بشكل كبير.

ومن المقرر أن يستضيف الفريق الملكي نظيره البافاري يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب "سنتياجو برنابيو" فى لقاء الإياب بدور نصف النهائي للشامبيونزليج.