ننشر كواليس الساعات الأخيرة فى فندق إقامة الزمالك قبل القمة 116

الخميس 26/أبريل/2018 - 04:13 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من التركيز تسيطر على لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، قبل التوجه الى ستاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة السادسة مساء ، لمواجهة الأهلي فى تمام الثامنة ، بالجولة الأخيرة لمسابقة الدورى العام .
" وان ثري " تستعرض تفاصيل الساعات الأخيرة للفارس الأبيض ، قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي مساء الليلة .
إتصال الرئيس
حرص مرتض منصور رئيس الزمالك ، على اجراء اتصال هاتفى بالثنائي أيمن حافظ مدير الكرة ، وخالد جلال المدير الفنى للفريق ، للتاكيد لهما على ثقته فى تحقيق نتيجة ايجابية ، وطالبهم بتحميس لاعبي الفريق ، وحثهم على الروح الرياضية .
زيارة تيجانا
قام اسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك والمشرف على الكرة ، بزيارة معسكر الفريق ، وعقد جلسة مع اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى ، لتحفيزهم وحثهم على تقديم مباراة جيدة ، واللعب بروح الفانلة البيضاء ، وطلب منهم عدم الاستسلام للنغمة التى تتردد بأـن مباراة القمة محسومة للاهلي .
جلسات تحفيزية
حرص الثلاثي خالد جلال ونبيل محمود وايمن حافظ ، على الجلوس مع لاعبي الزمالك ، قبل المحاضرة الفنية ، مطالبتهم بتنفيذ التعليمات والواجبات التى يتم تكليفهم بها ، والالتزام خلال اللقاء ، وعدم التاثر نفسيا بفارق النقاط ال 27 ، ودخول اللقاء بأعصاب هادئة .
جلسات الكبار
قام الثلاثى طارق حامد وباسم مرسى ومحمود عبد الرحيم " جنش " الثلاثى اصحاب الخبرة فى الزمالك ، بالجلوس مع زملائهم ومطالبتهم بالتركيز فى اللقاء ، وعدم الخوف من الاهلي ، والتاكيد لهم أن الفوز بنتيجة اللقاء ، سوف يكون بمثابة مصالحة لجماهير النادى ولمجلس الادارة .
القران الكريم
حرص عدد كبير من لاعبي الزمالك ، على قراءة القران الكريم ، من أجل التقليل من حالة التوتر ، وازالة الرعبة التى لديهم من اللقاء ، والابتعاد عن الشد العصبى