الإعلام الإسباني يحفز ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح

الخميس 26/أبريل/2018 - 03:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد الصحفي الشهير والموثوق جوليم بالاج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن وسائل الإعلام الإسبانية، هي من تحفز ريال مدريد على التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربل الإنجليزي في الصيف، ليحل محل الويلزي جاريث بيل.

ويقدم الفرعون محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 31 هدفاً في 33 مباراة ببطولة البريميرليج و43 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

وكتب جوليم بالاج على “تويتر” قائلاً: “إذا كان نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، فإن وسائل الإعلام الإسبانية ستحفز اللوس بلانكوس في المعسكر، على التعاقد مع محمد صلاح في الصيف”.

وأضاف: “حتى اللحظة الأخيرة كان الهدف الرئيسي هو إدين هازارد، لكن ريال مدريد يحاول دائماً التعاقد مع اللاعب الأفضل، وهذا هو سبب تألقهم في السنوات الماضية”.