فيديو | القمة 116.. 6 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام الأهلي

الخميس 26/أبريل/2018 - 02:12 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ساعات قليلة ، ويطلق الحكم المصري محمد الحفني ، صافرته لانطلاق مباراة القمة 116 ، والتي تجمع الاهلي والزمالك ، في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري العام ، لموسم 2017 – 2018 ، والذى توج به المارد الأحمر قبل نهاية المسابقة ب 6 جولات .

ويدخل الزمالك مواجهة الليلة بهدف تحقيق العديد من الأهداف ، " وان ثرى " من خلال السطور التالية ، ترصد أهم الأهداف التي يخطط الفارس الابيض تحقيقها

1- العكننه على الاهلاوية
يسعي لاعبو الزمالك ، تحقيق الفوز على الغريم التقليدي الأهلي ، في القمة 116 ، لضرب كرسي في الكلوب ، والعكننة على جماهير الأهلي ، وإفساد فرحتهم بالتتويج ببطولة الدوري العام للمرة ال 40 في تاريخ الأحمر

2- كسر سلسلة الانتصارات

خلال الموسم الحالي ، حقق المارد الأحمر الكثير من الارقام القياسية ، ويخطط فريق الزمالك ، لتحقيق الفوز من أجل الحاق الهزيمة الثانية بالأهلي ، بعد خسارته أمام المقاصة 3 – 2 .

3- عقدة الدوري

لأكثر من 10 سنوات وبالتحديد ، من مباراة الدور الثاني لمسابقة الدوري العام ، لموسم 2017 – 2018 ، والتي خاضها المارد الاحمر بالبدلاء ، والتي شهدت انتصار الزمالك بهدفي تامر عبد الحميد وجمال حمزة ، يرغب الزمالك في تحطيم تلك العقدة وتحقيق فوز تأخر لاكثر من 10 سنوات .



4- نهاية سعيدة
يرغب لاعبو الزمالك ، في انهاء مسابقة الدوري العام ، بنهاية سعيدة ، والفوز على الغريم التقليدي رغم فارق ال 27 نقطة ، من شأنه أن يكون أجمل نهاية للفارس الابيض للدوري ، بعد سلسلة من التعثر والهزائم والكبوات .

5- دفعة معنوية قبل الكاس
الامر المؤكد أن نجاح الفارس الابيض ، في تحقيق الفوز على الغريم التقليدي ، سوف يمنح لاعبو الزمالك ، دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الانتاج الحربي ، بدور ال 8 لبطولة كاس مصر .


6- جلال يدخل التاريخ
يخطط خالد جلال المدير الفني ، للفارس الابيض ، ان يدخل التاريخ من أوسع أبوبه ولن يتحقق له ذلك الا من خلال الفوز على الاهلي ببطولة الدوري ، ليحقق ما فشل فيه الكثير من المدربين المصريين والاجانب .