القمة 116| 4مشاهد تلخص استعداد الزمالك لمواجهة الأهلي.. فيديو

الخميس 26/أبريل/2018 - 03:58 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على النادي الأهلي مساءا غدا الخميس المقبل، في القمة 116 في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ34 لبطولة الدوري.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره بعد موسم مخيب للآمال، وقرر الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق من اجل الاستعداد جيدا للقمة والوصول إلى أعلى معدلات التركيز.


وفي التقرير التالي نستعرض 4 مشاهد تلخص استعداد الزمالك لمواجهة الأهلي.

1_ مدرب جديد:
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تعيين خالد جلال كمدير فني مؤقت للفريق خلفا لإيهاب جلال، بعد سلسلة من النتائج السلبية، والخروج المبكر من دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية على يد ديتشا الإثيوبي، وفقد الأمل في احتلال المركز الثاني والمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

2_ فوز وتعادل:

حقق الزمالك في أخر مباراتين فوزا على فريق الأسيوطي بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام المقاولون بدون أهداف ليستعيد الفريق مستواه قبل مواجهة الأهلي.

3_ تحفيز بالمستحقات:
حرصت اللجنة المالية على صرف المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول، تحفيزا للفريق قبل مواجهة الأهلي في القمة 116، وكان لاعبو الزمالك قد عانوا بسبب تأخر صرف هذه المستحقات.

4_رسالة جلال:
طالب خالد جلال لاعبو الزمالك بضرورة مصالحة الجماهير والفوز على الأهلي غدا في القمة 116، وتحقيق لقب الكأس لتعويض موسم سئ للغاية لأبناء ميت عقبة.