القمة 116..الأهلي يسعى لإنجاز يحدث لأول مرة على الزمالك اليوم..فيديو

الخميس 26/أبريل/2018 - 12:42 م
كتب: مايكل عياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل قطبي الكرة المصرية اليوم، الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة مساء، في قمة كروية جديدة، على أرض ستاد القاهرة الدولي، وذلك بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم من موسمه المنتهي 2017/2018.
ويسعى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي اليوم، لضرب أكثر من عصفور بحجرا واحدا، ومتابعة كسر الأرقام القياسية والشخصية بموسمه الاستثنائي،  ومن بيت تلك الأرقام الهامة، هو تحقيق الفوز على الزمالك "رايح جاي" للموسم الثاني على التوالي، وذلك للمرة الأولى بالتاريخ، حيث لم يتمكن أي من القطبين من الفوز في أربع مواجهات متتالية بالدوري الممتاز من قبل.
ولم يتمكن من تحقيق ذلك الإنجاز على الأبيض على مر التاريخ سوى ناديي الإسماعيلي ومصر المقاصة، اللذان سبق لهما الانتصار على الزمالك ذهابا وإيابا موسمان متتاليان.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بقيادة حسام البدرى بحثا أيضا عن تحطيم رقم القياسي للزمالك في عدد النقاط بموسم واحد، حيث يمتلك الأهلي "85" نقطة، وتفصله نقطتان فقط عن رقم الزمالك القياسي، في حين يدخل الزمالك بقيادة خالد جلال المباراة، وهو في المركز الرابع، برصيد "58" نقطة بفارق الأهداف خلف المصري.
وخاض البدري من قبل 10 لقاءات قمة "دوري ممتاز، كأس مصر، دوري أبطال أفريقيا"، فاز في 6 منها، وتعادل في 3، فيما تلقى هزيمة وحيدة أمام الأبيض، سقط امامه 5 مدربين للأبيض في فخ الخسارة وهم، حسن شحاتة "لقاءان"، حسام حسن، محمد حلمي، اوجوستو إيناسيو، إيهاب جلال، فهل يكون خالد جلال المدرب الحالي للأبيض هو ضحيته السادسة؟.