حسام البدري يستعد لضم "جلال" لقائمة ضحاياه امام الزمالك

الخميس 26/أبريل/2018 - 12:16 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية إلى استاد القاهرة، اليوم الخميس، لمتابعة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك والمقرر إقامتها في إطار لقاءات الجولة الـ34 "الأخيرة " من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2017/2018.

خارج المستطيل الاخضر يكون هناك مواجهة خاصة بين المدربين والتي ستكون مشتعلة اليوم بين حسام البدري،المدير الفني لفريق الكرة الاول بالاهلي،وخالد جلال،المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك،حيث يسعى الاول لاستمرار تفوقه على مدربي الفريق الابيض،بينما يسعة خالد جلال الي تحقيق المفاجأه وقيادة الزمالك للفوز في تلك المباراة.

وعلى مستوى القلعة الحمراء يمتلك حسام البدري سجل مميز للغاية في مواجهاته امام نادي الزمالك حيث انه واجه الفريق الابيض 10 مرات حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر لقاء وحيد.

ولكن على مستوى الحرب خارج المستطيل الاخضر،فنجح "البدري" ان يثبت تفوقه على 5 مدربين مختلفين تولو القيادة الفنية لنادي الزمالك على النحو التالي :
في البداية استطاع ان يتفوق على حسام حسن بكأس مصر 2009-2010 بالمباراة التي اقيمت بدور الـ16 وانتهت بفوز الاهلي 3-1،كما انه تفوق على حسن شحاته في الدوري الممتاز 2011-2012،بالمباراة الي انتهت بفوز الاهلي 2-1،كانت المناسبة الثانية لحسن شحاته في دوري ابطال افريقيا موسم 2012 حيث فاز الاهلي بهدف نظيف على الفارس الابيض.

وكان محمد حلمي هو الضحية الثالثة لحسام البدري حيث استطاع "البدري" ان يقود الاهلي للفوز على الزمالك بالدوري الممتاز موسم 2016-2017 بهدفين نظيفين،وفي الموسم ذاته تفوق البدري على ضحية خامسة مع الزمالك وهو البرتغالي اوجوستو ايناسيو حيث كرر الاهلي الفوز بهدفين دون رد.

وفي الاخير كان ايهاب جلال،مدرب الزمالك السابق،هو اخر ضحاياه حسام البدري في مواجهاته امام الزمالك حيث استطاع الاهلي تحقيق الفوز بثلاثة اهداف دون رد بالدور الاول لموسم 2017-2018