روما يدين شغب جماهيره فى بيان رسمي

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 07:45 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أدانت إدارة نادى روما الإيطالى، أحداث الشغب التى اندلعت من جانب الرومانيستا قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ليفربول الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء.



وأصدرت إدارة نادى العاصمة الإيطالية، بيانا رسميا، اليوم الأربعاء، أدانت فيه السلوك المشين الذى أظهرته جماهير الذئاب فى مدينة ليفربول ،والتى شهدت محاولة قتل مشجع انجليزي فى محيط ملعب انفيلد.



وجاء البيان على النحو التالى : " إدارة نادى روما وجماهير النادى، تخجل من التصرفات الغير مسئولة التى حدثت بالأمس، فلا يوجد مكان لذلك السلوك الجبان في عالم كرة القدم".
وأضاف البيان : " نحن نتضامن مع مشجع ليفربول وعائلته الذى كاد أن يلقى حتفه، وتم إيداعه بالمستشفى، الجيالوروسي مستعد للتعاون مع ليفربول واليويفا بشأن تلك الحادثة".



وقاد النجم الدولي المصري "محمد صلاح" ناديه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوزاً كبيراً على حساب ضيفه فريق روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الأنفيلد في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .



ويستضيف نادى العاصمة الإيطالية نظيره ليفربول بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، يوم 2 مايو المقبل فى لقاء الإياب.