4 أمور تحفز الزمالك لحسم القمة أمام الأهلي

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 07:29 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك في الموسم الحالي، بل وفي السنوات الأخيرة بشكل عام، فإن مباراة القمة القادمة أمام الأهلي يوم الخميس، تمثل أهمية خاصة للأبيض، حيث أن الفوز فيها قد يغير العديد من الأمور داخل القلعة البيضاء.

وتبرز أهمية الفوز في القمة أو تحقيق نتيجة إيجابية على الأقل في..

1- سجل سلبي

لم يفز الزمالك على الأهلي في الدوري منذ 2007 أي قبل 11 عاما تقريبا، ما يجعل السعي للتخلص من السجل السلبي أمرا مهما بالنسبة للفريق الأبيض، لكتابة تاريخ جديد، خاصة أن أفضل ما وصل إليه على مدار 11 عاما أمام الأهلي في الدوري هو التعادل.

2- مدرب جديد
ليس المقصود خالد جلال المدير الفني المؤقت، ولكن السوريسري كريستيان جروس المدير الفني المقبل للفريق، حيث من المفترض أن تكون المباراة هامة للاعبين لكي يقدم كل لاعب نفسه بالشكل الأمثل حتى يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

3- مذبحة نهاية الموسم

كل المؤشرات داخل القلعة البيضاء تفيد بأنه سيتم الإطاحة بعدد لا بأس به من اللاعبين نتيجة للنتائج المخيبة على مدار الموسم، وعدم ثقة الجماهير أو الإدارة أو حتى الأجهزة الفنية المتعاقبة على تدريب الفريق في قدرات هؤلاء اللاعبين أو معظمهم.

4- كأس مصر

يمثل الأمل الأخير للزمالك من أجل إنقاذ موسمه من الإحباط التام والفشل، ولو خسر الفريق الأبيض أمام الأهلي ستمثل صدمة معنوية قوية قبل استكمال مشوار الكأس، خاصة أنه مرشح لأن يواجه الأهلي مجددا في هذه البطولة، لو واصل كل منهما طريقه للنهاية