مفاجأة في قائمة خلفاء فينجر بآرسنال

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 05:57 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن خطة نادي آرسنال في الأيام المقبلة، بشأن الاستقرار على مدرب جديد للمدفعجية، بعد قرار الفرنسي أرسين فينجر، بالرحيل عن ملعب "الإمارات" نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن مسؤولي آرسنال يخططون لاجتماع خلال الأسبوع الجاري، مع بعض ممثلي المرشحين لخلافة فينجر في الفريق.

وتابعت الشبكة، أن لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، الأقرب لقيادة آرسنال في الموسم المقبل، بسبب علاقته الجيدة مع راؤول سانيهيلي، مدير علاقات كرة القدم في المدفعجية، الذي عمل معه في البارسا، رغم أنه دخل ضمن المجموعة المرشحة لقيادة تشيلسي خلفًا لأنطونيو كونتي المدير الفني الحالي للبلوز.

وأشارت الشبكة إلى أن آرسنال مهتم برالف رانجنيك، المدير الرياضي لفريق لايبزيج، بسبب خبرات الأخير بعد قيادته لفريق مثل شتوتجارت، ونجح في إعادة هوفنهايم للدوري الألماني، قادما من الدرجة الثالثة.

وتابعت الشبكة أن ميكيل أرتيتا، مساعد بيب جوارديولا في مانشستر سيتي لديه بعض الحظوظ في قيادة آرسنال لكن هناك بعض الشكوك بشأنه لقلة خبراته.

وأبرزت الشبكة في نهاية تقريرها، أن المفاجأة تكمن في وضع اسم كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ السابق، ضمن الأسماء المرشحة لقيادة الفريق، وتيري هنري، لاعب آرسنال السابق، وباتريك فييرا، مدرب نيويورك سيتي الأمريكي وتوماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند السابق، ضمن اعتبارات إدارة أرسنال.