فيديو | القمة 116.. حسام البدري "عقدة" الزمالك فى 10 مواجهات

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 02:52 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على منافسه التقليدي الزمالك، مساء الخميس في مباراة القمة رقم 116 ببطولة الدوري الممتاز، وتعد هذه هي المباراة رقم 10 ، فى كل البطولات المحلية والافريقية ، لحسام البدري كمدير فني للقلعة الحمراء أمام الزمالك، حسام البدري الذي لم يعرف الخسارة من قبل مع الأحمر خلال مواجهات القطبين .

وتستعرض " وان ثرى " ، نتائج المواجهات العاشرة التى قاد فيها حسام البدرى الأهلى ، أمام الغريم التقليدي الزمالك .
تولى حسام البدري ، المهمة الفنية للأهلي ، خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه، وخاض هذا الموسم مباراتين قمة في الدوري، لم يستطع خلالها تحقيق الفوز ، وانتهي اللقائين بالتعادل، الأول سلبيا، والثاني بثلاثية لكل منهما في مباراة مثيرة، سجل للزمالك أحمد جعفر حسين ياسر محمدي ومحمد عبد الشافي، وأحرز للأهلي عماد متعب "هدفين" ومحمد بركات.

ونجح حسام البدري ، في نفس الموسم في الفوز ، في القمة الثالثة ، له بدور الستة عشر من كأس مصر 2010، في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل الأحمر ثلاثية "شريف عبدالفضيل، محمد فضل، أبو تريكة" مقابل هدف للأبيض "حسين ياسر محمدي".

خاض حسام البدري ، في ولايته الثانية ، مباراتين أمام الزمالك بدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا عام 2012، ونجح في الفوز في الأول أمام حسن شحاتة بهدف نظيف سجله أبوتريكة، وفي الثانية، تعادل بهدف لمثله أمام البرتغالي جورفان فييرا.

في الولاية الحالية ، خاض حسام البدري 4 مباريات، نجح في الفوز بمباراتين في الدوري العام موسم 2016 - 2017 ، في لقاء القمة 113 بالدور الأول في الدوري ، بثنائية نظيفة سجلها مؤمن زكريا والنيجيري جونيور أجايي، في المباراة التي قادها محمد حلمي،
وفي المباراة الثانية بالدورى الثانى ، القمة 114 ، فاز الأهلي بثنائية سجلهما وليد سليمان وجونيور أجايي.
والمباراة الثالثة ، كانت في كأس السوبر المحلي ، بدولة الإمارات ، وتعادل الفريقان في الوقت الأصلي ، قبل أن يفوز الزمالك بركلات الجزاء.
وفى المواجهة الرابعة القمة 115 ، خلال مباراة الدور الاول للموسم الحالي 2017 – 2018 حقق المارد الاحمر الفوز بثلاثية نظيفة