بواتينج : لا يوجد مهاجم أكثر اكتمالًا من رونالدو

الإثنين 23/أبريل/2018 - 09:38 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أشاد الدولى الألمانى جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ الألمانى، بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادى ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل المواجهة التى ستجمع بينهما بنصف نهائى دورى الأبطال الأوروبي.

وأكمل: "الدون مثل الآلة ، يسدد بكلتا قدميه ورأسه ، يتمتع بشعور رائع بالإختراق و قادر على صنع الفرص له ولزملائه بالفريق".

 

وتابع :" علينا أن نمنع رونالدو من الوصول للمرمى، لاشك أن الناد الملكى يمتلك لاعبين رائعين، لكن إخراج صاروخ ماديرا من اللعبة يعني فقدان ريال مدريد 50% من قوته".

 

وأتم حديثه قائلا : " لدى عدة تجارب سابقة أمام رونالدو سواء بالإيجاب أو بالسلب، لقد حققنا الفوز عليه مرة بينما حقق علينا الفوز فى مرتين وعلى مستوى المنتخبات فقد تغلبنا على البرتغال بمونديال 2014 ،برباعية نظيفة".



ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب بين العملاق البافارى ونظيره اللوس بلانكوس ، على ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونخ يوم 25 ابريل ، فيما ستقام مباراة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد يوم 1 مايو.



وقال جيروم بواتينج فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية : " لا يوجد مهاجم أكثر اكتمالًا من رونالدو، كل شيء لديه مثالي أمام المرمى، ويملك توقيت مميز دائمًا".