فيديو | هل يستحق "أحمد علي" قيادة هجوم الفراعنة بمونديال 2018 ؟

الإثنين 23/أبريل/2018 - 07:26 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى ظل الأزمة الهجومية التى يعانى منها ، المنتخب الوطنى لكرة القدم ، قبل المشاركة فى مونديال روسيا 2018 ، والبحث عن رأس حربة يمكن للخواجة الارجنتينى هيكتور كوبر ، الاعتماد عليها لقيادة الهجوم .

" وان ثرى " تستعرض أبرز الأسباب التى تمنح أحمد على الححصول على فرصه من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للفراعنة

يبرز بقوة أسم اللاعب أحمد علي مهاجم المقاولون العرب ، الذى يقدم موسم مميز مع فريقه ، جعلته يسجل حتى الأن 10 أهداف ، وهو الأمر الذى يجعله يستحق أن يحصل على فرصته ، فى ظل الظهور المتواضع للاعب أحمد حسن " كوكا " ، وعمرو جمال ، وباسم مرسى ، وعودة مروان محسن من الإصابة ، وهو ما يجعل الفراعنة فى إحتياج لمهاجم فى مونديال روسيا 2018 ، يكون بجوار لاعب الاهلى مروان محسن .
.
ويتمتع أحمد على بالقدراة على استغلال أنصاف الفرص للتسجيل ، فى ظل أن يتمتع بحساسية تسجيل الأهداف ، واجادة التعامل مع الكرات العرضية ، فى ظل تميزه بضربات الرأس .

ومن المميزات التى يتمتع بها أحمد علي القدراة على الالتحامات القوية ، فى ظل اللياقة البدنية المميزة له والبنية القوية ، وهو ما يحتاجه الفراعنة بمونديال روسيا .

كما يمتاز مهاجم المقاولون العرب بالانطلاقات السريعة ، والتواجد فى الأمكان التى تسمح له بالتسجيل ، كما أنه يجيده صناعه الأهداف لزملائه .

كما يتمتع أحمد على بالخبرة الدولية ، خاصة وانه سبق له المشاركة مع المنتخب خلال فترات متباعدة ، والاحتراف بالدورى السعودى ، واللعب لصفوف الزمالك والاسماعيلى .