كلوب» : «صلاح» لا يصدق.. وانتظروا مفاجأته أمام روما

الإثنين 23/أبريل/2018 - 07:20 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تغزل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في نجمه المصري، وهداف الريدز الأول محمد صلاح، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول، وروما في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه أمام روما : "عندما كان يلعب صلاح في روما درسناه بشكل جيد قبل ضمه، وكان دائماً ما يلعب على أطراف الملعب هناك، ودجيكو في مركز المهاجم الصريح، وبعد انضمامه لنا جاء وهو مفعم بالثقة الكبيرة منذ أول مباراة شارك فيها معنا وتمكن من تسجيل هدفاً، وأضاع بعض الفرص الخطيرة".

وأضاف "وبعد مرور الوقت شارك في العديد من المباريات بمركز المهاجم، وأعتاد عليه سريعاً، وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف بشكل جنوني ولا يصدق، وما ساعده على ذلك زملاؤه بالفريق، خاصة ماني وفيرمينو، والذين تمكنوا من توفير العديد من المساحات أمامه من أجل تسهيل مهمته في تسجيل الأهداف".

وأكمل "هو شخص ناضج، ومحترف على النحو الأمثل، علي أي حال سوف أتحدث معه وجهاً لوجه، وأخبره عن حجم سعادتي بما حققه من إنجاز أمس في لندن، أعلم أنه مازال يرتبط ببعض الصداقات القوية معهم، لكنني أشعر أنه سوف يجهز مفاجأة خاصة لروما غداً، ويباغتهم ببعض الأهداف".