مدرب قاسم باشا: تريزيجيه يستطيع اللعب لأكبر فرق أوروبا

الإثنين 23/أبريل/2018 - 07:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تغزل كمال أوزديش المدير الفني لفريق قاسم باشا في لاعبه المصري محمود حسن تريزيجيه في ظل تألقه هذا الموسم، مؤكدا أنه قادر على اللعب لأكبر الفرق الأوربية في الوقت الحالي.

وقال أوزديش في تصريحاته لوسائل الإعلام التركية صباح اليوم:"أسلوب تريزيجيه يتناسب بشكل مثالي مع الكرة التركية،فهو يملك القدرة على اللعب في فرق جيدة في أوروبا في السنوات المقبلة، ويتكيف بشكل جيد جدا ويتحسن من الناحية التكتيكية بشكل مستمر".

وعن اهتمام جالاتا سراي وفناربخشة بالحصول على خدماته:" تريزيجيه قادر على اللعب لأي فريق في تركيا، والدليل أن كل الفرق مهتمة بضمه".

وأشار مدرب قاسم باشا إلى أن فريقه اهتم بضم تريزيجيه بعد متابعته مع المنتخب المصري وموسكورن البلجيكي، مشددا أن الجناح المصري هو الصفقة الأفضل هذا الموسم.

وأكمل حديثه الرائع عن تريزيجيه قائلا "هو مميز في الهجوم وكذلك يقوم بواجباته الدفاعية بشكل جيد جدا ويمكنه أن يكون أكثر فاعلية".

وكان تريزيجيه قد انتقل لصفوف قاسم باشا بداية الموسم الحالي قادما من أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة وتمكن الجناح المصري من تسجيل 14 هدف وصناعة 5 خلال 30 مباراة شارك فيها بقميص فريقه التركي، قبل أن يفعل قاسم باشا عقده مع أندرلخت نهائيا.