فيديو| "على الاصل دور" سر نجاح محمد صلاح

الإثنين 23/أبريل/2018 - 01:21 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توج اليوم اليوم الفرعون المصري محمد صلاح،لاعب فريق ليفربول الانجليزي،بلقب افضل لاعب بالدوري الانجليزي لموسم 2017\2018.

وتفوق محمد صلاح على كلاً من على كلاً من من هاري كين هداف توتنهام هوتسبير، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ثلاثي مانشستر سيتي كيفن دي بروين وليروي ساني وديفيد سيلفا

ولم يأتي نجاح محمد صلاح وتفوقه على جميع نجوم الدوري الانجليزي و المحترفين المصريين القدامى من فراغ ولكن أتى من جهد وعرق كبير،ولكن في الاساس كان مثل شعبي مصري "على الاصل دور"

محمد صلاح كان دائماً حريص على ان يهتم باهل مدينته "بسيون" بمحفظة الغربية،الامر الذي جعل صحيفة ذا صن الانجليزي تنشر تقريراً عن الاعمال الخيرية التي يقوم بها النجم المصري.

وقالت الصحيفة: "مو صانع السعادة .. بنى مستشفى ومدرسة في قريته نجريج .. وصرف مئات الآلاف لتحسين حالة المصريين الذين يعيشون هناك".

وأشارت الصحيفة إلي أن مراسليها تواجدوا في نجريج من أجل الالتقاء بهؤلاء الناس الذين ساهم صلاح بشكل كبير في تطوير حياتهم".

وأكدت الصحيفة أن صلاح الذي وصلت قيمته 200 مليون جنيه استرليني ويتقاضى 90 ألف جنيه استرليني أسبوعيا لم ينس مسقط رأسه وأهالي قريته وساهم بشكل كبير في تطوير القرية خاصة في نواحي الصحة والتعليم.

وأضافت: "صلاح نشأ في منزل متواضع من 3 طوابق، صلاح كان الابن الأكبر من أربعة أبناء، ووالداه كانا يعملان في وظائف حكومية، كما أن والده كان يتاجر في الياسمين".

وأشارت الصحيفة إلي أن صلاح كان يحلم بأن يمتلك مزيدا من المال ليس لنفسه ولكن لمساعدة أهل بلده والتأثير بشكل إيجابي على الآلاف في مسقط رأسه وأطلقوا عليه في قريته صانع السعادة.