فيديو | محمد صلاح يحقق 10 القاب في عام 2018

الإثنين 23/أبريل/2018 - 01:07 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى ، تحقيق وحصد الالقاب بحصد جائزة فردية جديدة فى موسمه الاستثنائى مع نادى ليفربول، بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لهذا العام من جانب رابطة اللاعبين المحترفين اليوم، الأحد.
حصد صلاح، جائزة "الأسد الذهبي" لعام 2017، والتى تمنحها سنويًا جريدة "المنتخب" المغربية، لأفضل لاعب كرة قدم إفريقي للسنة.
توج مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، متغلبًا على كل من اللاعب الجابوني، بيير إمريك أوباميانج، مهاجم نادي بروسيا دورتموند، والسنغالي ساديو ماني جناح نادي ليفربول الإنجليزي.
فاز النجم المصري بجائزة "جول 25" المقدمة من موقع جول العالمي ليصبح أفضل لاعب عربي في العالم الماضي.
حطم صلاح الرقم القياسي بعد تسجيله هدفًا لفريقه أمام توتنهام هوتسبرز، ليصل للهدف 20 في 25 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز وأصبح أول لاعب يحقق هذا الرقم في تاريخ النادي.

فاز النجم المصري، بجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الإنجليزي، حيث تنافس مع اللاعبين الذين استطاعوا تسجيل 20 هدفًا أو أكثر في نفس الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز.
حصل صلاح على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين وذلك بتصويت الجماهير، متخطيًا اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي حل ثانيًا.
يتصدر قائمة الهدافين فى الدورى الانجليزى برصيد 31 هدفا .. و41 هدفًا بجميع البطولات
افضل لاعب في الشهر يحصل محمد صلاح على لقب أفضل لاعب فى الشهر للمرة الثالثة على التوالي لأول مرة