فيديو|محمد صلاح..الافضل بالدوري الانجليزي..وبطل اغاني جماهير ليفربول

الإثنين 23/أبريل/2018 - 12:44 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توج اليوم الفرعون المصري محمد صلاح،لاعب فريق ليفربول الانجليزي،بلقب افضل لاعب بالدوري الانجليزي لموسم 2017\2018.

وتفوق محمد صلاح على كلاً من على كلاً من من هاري كين هداف توتنهام هوتسبير، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ثلاثي مانشستر سيتي كيفن دي بروين وليروي ساني وديفيد سيلفا

و على مدار موسم كامل نجح محمد صلاح في ان يكون هو البطل الاول والاوحد لجماهير ليفربول والتي لمست فيه بطل يقود الفريق الي انجازات غابت عن الفريق لمدة طويلة.

وعلى مدار الموسم كامل تغنت جماهير ليفربول بدأت باهتافات تشجيع تلهب مدرجات "انفيلد" بهتاف "مو صلااااح..مو صلااااح"
وقامت جماهير ليفربول بتأليف اغنية لمحمد صلاح وتقول الأغنية إنه في حال سجل اللاعب المصري المزيد من الأهداف فإن المشجعين قد يعتنقون الدين الإسلامي.

وتقول كلمات الأغنية التي حصدت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة "إذا كان جيدا بما فيه الكفاية لي، إذ سجل المزيد من الأهداف، سأصبح مسلما مثله".




كما في حرصت جماهير ليفربول على تأليف اغنية جديدة للفرعون المصري حيث حرصت جماهير ليفربول على الزحف إلى مدينة بورتو البرتغالية، من أجل تشجيع فريقهم، في مباراته المرتقبة أمام بورتو، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ورددت جماهير الريدز الهتافات المؤيدة لفريقهم، أثناء تواجدهم فى أحد ميادين بورتو، وأبرزها أغنية "مو صلاح" الشهيرة، الخاصة بالنجم المصري الدولي محمد صلاح، والتي تقول كلماتها: "مو صلاح مو صلاح .. محمد صلاح يركض في الجناح.. صلااااااح الملك المصري".