أسطورة البرازيل السابق يلمح الى إنتقال نيمار لريال مدريد

الأحد 22/أبريل/2018 - 11:08 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد النجم البرازيلي السابق ريفالدو أسطورة الكرة البرازيلية ونادي برشلونة الإسباني أنه من المحتمل ان ينتقل مواطنه نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لنادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نيمار قد ينتقل لصفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة نظراً لعدم شعوره بالراحة داخل صفوف سان جيرمان ورغبته بالرحيل خاصةً عقب توديع فريقه لبطولة دوري ابطال اوروبا مبكراً هذا الموسم.



ويرى ريفالدو بأن نيمار قد أخطأ خطأً جسيماً بالرحيل عن صفوف برشلونة والإنتقال لنادي باريس سان جيرمان هذا الموسم نظراً لضعف المنافسة بالدوري الفرنسي وأكد بأنه يحتاج للذهاب الى واحد من الدوريات الأربعة الكبرى الإسباني - الإنجليزي - الإيطالي - الألماني.

وخلال حديثه بإحدى القنوات التليفزيونية قال ريفالدو: "لقد قلت في وقت سابق بأن نيمار سيصبح افضل لاعب في العالم بالمستقبل لكني ارى أنه في حالة بقائه بباريس سان جيرمان فإنه لن يحقق ذلك ابداً".



وتابع: "إذا إنتقل لإحدى الدوريات الأوروبية الأربعة الكبرى فأعتقد سيكون الوضع مختلف كلياً".



وأضاف: "نتحدث عن كرة قدم حقيقة ومنافسة شرسة لن يعود نيمار الى برشلونة وضعيته صعبة للغاية بالنادي الكتالوني".



وأتم: "وفقاً للمعلومات التي حصلت عليها من المقربين أعتقد بأنه من المرجح أن ينتقل نيمار لريال مدريد وأعتقد وقتها أنه سيحقق جائزة افضل لاعب في العالم".