الصحف الإسبانية لإنييستا: لا ترحل!

الأحد 22/أبريل/2018 - 04:14 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ناشدت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد، قائد برشلونة أندريس إنييستا عدم الرحيل عن النادي، وذلك بعد ساعات من تلميحه إلى احتمال أن يكون قد خاض النهائي الأخير مع النادي الكاتالوني، في المباراة التي شهدت تتويجه بلقب كأس إسبانيا في كرة القدم بفوزه على إشبيلية بنتيجة 5-0.

 

ويتردد على نطاق واسع أن إنييستا (33 عاماً) في طريقه للانتقال إلى أحد الأندية الصينية، لينهي بذلك مسيرة مظفرة مع برشلونة، إذ نشأ وتطور ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

 

وأكد اللاعب المخضرم الذي منح إسبانيا لقب كأس العالم 2010، بتسجيله الهدف الوحيد في مرمى هولندا في المباراة النهائية، أنه سيكشف خططه المستقبلية "هذا الأسبوع"، وذلك بعد نهائي الكأس حيث سجل الهدف الرابع لفريقه، واستبدل على وقع تصفيق حار من المشجعين في ملعب واندا متروبوليتانو وتحية من زملائه، وفي مقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

ولم يتمكن إنييستا من حبس دموعه بعد مغادرته أرض الملعب، قبل أن يرفع الكأس التي أحرزها برشلونة للمرة الرابعة توالياً، وقال بعد المباراة: "هذا الأسبوع سأكشف قراري"، مضيفاً رداً على سؤال عما إذا كان قد خاض النهائي الأخير له مع برشلونة، قال: "هذا احتمال، خلال بضعة أيام سيكون الأمر علينا، اليوم (السبت) هو يوم مميز جداً وعاطفي".