فيديو..التفاصيل الكاملة لأزمة "صلاح" ولاعبي المنتخب مع اتحاد الكرة

السبت 21/أبريل/2018 - 12:49 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف رامي عباس، محامي اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عن أزمة كبيرة مع اتحاد الكرة، بعد كتابته ذلك على موقع "تويتر"، ما فتح باب التساؤلات والتكهنات على مصراعيه.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق، خلال تقديمه برنامجه "مصر في كأس العالم، عبر قناة "دي إم سي سبورت"، مساء الجمعة، إن الأزمة تدور حول الحقوق الإعلانية لاتحاد الكرة والتي تتعارض مع تعاقد للاعب الدولي "صلاح"، بالإضافة إلى أزمة أخرى مع عدد من لاعبي المنتخب الوطني في ذات السياق.

وأوضح "فايق"، أن الازمة تدور حول صورة محمد صلاح، ولاعبين آخرين على صورة المنتخب المصري، المخصصة لنقل الفريق خلال رحلات كأس العالم، مضيفًا أن أزمة "صلاح"، أكثر تعقيدات من أزمة اللاعبين الأخرين لتعارضها مع تعاقد اللاعب مع شركة فودافون العالمية، ما يعني أنه لا حل سوى إزالة صورته مع الطائرة.

وتحمل صورة المنتخب الوطني صورة محمد صلاح ولاعبين آخرين، بالإضافة إلى شعار شركة اتصالات "WE"، وهو ما يتعارض مع تعاقد اللاعب مع شركة فودافون"، وحاول المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حل المشكلة مع اللاعب، إلا أن الأخير أخبره أنها ليست بيده.

وأشار "فايق"، إلى أن أزمة "صلاح" لا يمكن حلها، بينما أزمة اللاعبين الآخرين بسيطة نوعًا ما وهم محمد النني وعصام الحضري ومحمود حسن تريزيجيه وعبد الله السعيد وأحمد حجازي وعمرو جمال ومحمود كهربا ورمضان صبحي.

وأوضح أن أزمة لاعبي المنتخب "غير صلاح"، تدور حول اكتشافهم بيع الشركة الراعية للاتحاد المصري، لصورهم إلى شركة مصر للطيران لوضعها على طائرة المنتخب المصري، دون استئذانهم أو دفع مقابل لهم.

وتابع: "يمكن حل المشكلة عن طريق التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، لأن الشركة الراعية باعت شيئًا تملكه اللاعبين وهي صورهم الشخصية".